عاد الناشطون لتوزيع التوقع السيء لميشال حايك الذي كان أطل اللبناني ميشال حايك في نهاية العام 2020 ضيفًا على قناة الـ MTV وأطلق سلسلة توقعات لبنانية عربية وعالمية وأغلبية توقعاته أتت سيئة ومقلقة جدًا على أنها ستحدث في العام ٢٠٢١.

اقرأ: توقعات ليلى عبد اللطيف وميشال حايك للعام 2021 ومن الأصدق؟

وكان كعادته في جملة أكاذيبه توقع للنجمة اللبنانية إليسا وقال إن كل نجومها ستكون مضيئة بإستثناء واحدة ستنطفيء، ولم يفسّر واكتفى بأن استخدم إسم إليسا ليذكروا اسمه إلى جانب اسمها.

توقعه غير مقلق إلا للنفوس غير المؤمنة، ونتمنى أن لا تعاني إليسا أو تواجه أي شيء سلبي لأنها لا تستحق إلا كل الخير مع عائلتها وأن تكون كل نجماتها مشرقة في حياتها. ولعل ميشال يعرف أن والدة إليسا معمرة فأطلق هذا التكهن الذي يسميه توقعًا وكله بيد الله.

اقرأ: اليسا تدخل القضاء لأول مرة

أي غشيم على وجه الأرض يفهم أن مثل هذا التوقعات التي يطلقها ميشال أو ليلى_عبد_اللطيف ينطبق على ٩٩،٩٩ بالمائة من الاحداث التي تؤدي إلى اللعب على العقل الخرافي للإنسان وهكذا ولأن العرب من أهل العقول الخرافية فصنعوا من حايك بطلاً وهو الذي يفهم كيف يحتال في اللعب على الكلام خصوصًا وأنه لم يحدد لا من قريب ولا من بعيد ولم يذكر المهنة حتى!

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

Copy URL to clipboard
27 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
26 نوفمبر 2021
23:21
شركتا ألفا وتاتش: “سنضاعف الأسعار مرة ونصف أو نقطع الإتصالات”!
  إقرأ المزيد
22:42
مصر تقرر وقف الطيران المباشر من وإلى جنوب إفريقيا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون"
20:31
الإمارات تعلن تعليق دخول القادمين من جنوب أفريقيا وناميبيا وليسوتو وإسواتيني وزيمبابوي وبوتسوانا وموزمبيق اعتباراً من 29 نوفمبر الجاري
20:16
منظمة الصحة العالمية: الأدلة تشير أن متحور كورونا الجديد أكثر عدوى من غيره من المتحورات


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار