تعتبر الفنانة اللبنانية نانسي_عجرم من أكثر النجمات اللاتي يفتخرن بأمومتهن، وتتباهى على العلن ببناتها وعلاقتها بهن، وتصرح مراراً وتكراراً عن أهمية العائلة بالنسبة لها، حتى إنها صرحت في أحد اللقاءات وقالت أنها قد تعتزل الفن إن شعرت بأن عائلتها بحاجة لتفرغها التام.

بنات نانسي جميلات مثلها، وهناك شبه كبير بينهن وبينها، خصوصاً ابنتها الكبرى ميلا، التي تبدو نسخة مصغرة عنها.

ميلا اكتسبت الكثير من ملامح والدتها، حتى انها تمتلك نفس الغمازات التي تعتبر من علامات الجمال.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

عجرم تزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم عام 2009، ورزقت منه بثلاث بنات هن: (ميلا) 12 أعوام، و(إيلا) 10 أعوام، و(ليا) عامين.

وهنا نذكر لكم معلومات عن “الغمازات” ولم تظهر على بعض الوجوه دون الأخرى.

الغمازات هي انبعاج بسيط في الجلد سببه تغيرات في طبقة البشرة السفلية. ولكن لماذا يملك بعض الأشخاص غمازات بينما لا يملكها الآخرون؟

تعد الابتسامة أحد أكثر الأجزاء المميزة في تعابير الوجه. ولكن ما الذي يجعل الابتسامة أكثر جاذبية؟ أنها الغمازات! ولكن ما هي الغمازات؟ أنها انبعاج طبيعي في الجلد، وغالبا ما تظهر على الخدود أو الذقن. وتعتبر الخدود التي تحتوي على غمازات من أجمل الوجوه على الإطلاق في الكثير من الثقافات.

وتعتبر الغمازات صفة وراثية مهيمنة. بشكل تشريحي، تظهر الغمازات بسبب اختلاف في تركيب العضلة الوجهيِة (zygomaticus major). وأكثر الناسِ الذين يملكون غمازات يملكونها على الخدين. بينما تعد الغمازة على جهة واحدة من الوجه نادرة. وتظهر الغمازات بسبب العضلات القصيرة. وغالبا ما تظهر للأطفال الرضع غمازات، لَكنها تصبح أقل وضوحا مع التقدم في العمر بسبب تمدد العضلات.

ولكن لماذا يملك الناس غمازات وجهية؟

ببساطة لأن بعض الناسِ لديهم عضلات أقصر. تسحب هذه العضلات الجلد عندما يبتسم الشخص مما يبرز الانبعاج أو الغمازة الكلاسيكية. في أكثر الحالاتِ، لا تظهر الغمازات حتى يبتسم الشخص.ويمكن أن تزول هذه الغمازات أو تختفي مع التقدم في السن بسبب تمدد العضلات.

بعض الناس يملكون غمازات على الذقنِ. وهي مشابهة لغمازات الخدَّ، وتعد غمازة الذقنِ أيضاً موروثة مع درجة مختلفة من الأهميةِ. في حالة الأخير، يمكن أن يصل الانبعاج عميقا بما فيه الكفاية للوصول إلى عظمِ الفكّ. ومن المحتمل أن يسبب انشطارِ بين الجهة اليمنى واليسرى من الفكّ الأسفل أثناء التطور الجيني.

نانسي عجرم
ميلا
نانسي عجرم
نانسي عجرم
Copy URL to clipboard
27 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
26 نوفمبر 2021
23:21
شركتا ألفا وتاتش: “سنضاعف الأسعار مرة ونصف أو نقطع الإتصالات”!
  إقرأ المزيد
22:42
مصر تقرر وقف الطيران المباشر من وإلى جنوب إفريقيا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون"
20:31
الإمارات تعلن تعليق دخول القادمين من جنوب أفريقيا وناميبيا وليسوتو وإسواتيني وزيمبابوي وبوتسوانا وموزمبيق اعتباراً من 29 نوفمبر الجاري
20:16
منظمة الصحة العالمية: الأدلة تشير أن متحور كورونا الجديد أكثر عدوى من غيره من المتحورات


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار