نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم فيديو صغيرًا لها أظهرها تقلد النجمة المصرية القديرة فيفي عبده، وتحاول نطق اللغة الإنكليزية بنفس طريقتها المضحكة والتي لطالما أحببناها من (ست الستات) في مصر.

الفيديو رغم صغر حجمه وعدم تضمنه أي رسالة توجيهية تهم المتابعين ربما، إلا أنه استطاع أن يتصدر لائحة الترند في لبنان ومصر أيضًا، ما يشي بشعبية نادين الكبيرة بين المصريين بعد نجاح مسلسلها (خمسة ونص) العام الماضي، رغم أنه ليس مصريًا بل من الأعمال اللبنانية السورية المشتركة.

البعض انتقد نادين وآخرون أحبوا ما تقدمه، ورغم عدم إعجابنا بكل المحتويات التي تُنشر عبر تطبيق (تيك توك) الساخر، إن كانت منها أو غيرها، إلا أننا لا نراها ثقيلة الدم ككثيرات، بل لطيفة وقريبة من القلب و(مهضومة).

عدم اقتناعنا بتلك الفيديوهات يدل على مدى محبتنا واحترامنا لنجمات العرب الكبار مثل نادين التي حققت في الشرق العربي من أرقام وجماهيرية ما عجزت عنه كثيرات من مصر وسوريا.

نادين تغيب عن الموسم الرمضاني لأول مرة منذ سنوات، ما سيجعل المشاهدين يشتاقون لها بعدما اعتادت تصدر نسب المشاهدات الأعوام الماضية.

إقرأ: ماذا قالت نادين نجيم بعد توقف مسلسلها؟

عبدالله بعلبكي – بيروت

https://www.youtube.com/watch?v=0rV1CCIvSuM&feature=emb_title

Copy URL to clipboard
23 يناير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
21 يناير 2021
13:24
رئاسة مجلس الوزراء: تمديد قرار الاغلاق الكامل لغاية صباح يوم الاثنين الموافق فيه 08/02/2021 على كافة الاراضي في ⁧‫لبنان‬⁩


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار