تمنت الفنانة المصرية ناهد_السباعي، الشفاء للنجمة المصرية الكبيرة دلال_عبد_العزيز وحكت مواقف خاصة لها معها، توضح من خلالها سبب تعلقها الشديد بها.

كتبت ناهد عبر صفحتها:

(أستاذة دلال كانت كل يوم تطمن على بابا في المستشفي ومسبتنيش أنا وأختي زي ما باين في الصورة وبابا ساب وصيته معها).

وتابعت متحدثة عن دلال: (ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس.. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين).

وتواصل الفنانة دلال عبد العزيز العلاج من مضاعفات فيروس_كورونا إذ لا تزال تحتاج للأكسجين وتعاني نقصا منه.

وتحدث المذيع المصري رامي_رضوان زوج الفنانة دنيا_سمير_غانم عن الحالة الصحية لحماته الفنانة المصرية دلال عبد العزيز بعد اصابتها بفيروس كورونا.

قال رامي عبر برنامجه (مساء DMC): (الحالة الصحية لمدام دلال إنه أجريت لها مسحة مؤخرا أو مسحتين، وكانت النتيجة سلبية لكورونا الحمد لله لكن هذا لا يعني التعافي. لأن البعض ظن وبعت ألف مبروك الحمد لله على سلامتها، وفي ناس كتبت خرجت من الرعاية رجعت البيت، كل ده مش دقيق. الدقيق إن المسحة سلبية لكن آخر همنا بقى موضوع كورونا. لإن إحنا فيما يعرف بأعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة وشديدة، يمكن تكون أشد من الإصابة بكورونا نفسها).

وأضاف: (المرحلة دي زيها زي كوفيد 19 زي كورونا ملهاش علاج يشفي، إنما مجموعة من العلاجات تساعد الجسم على إنه يشد حيله. ربنا سبحانه وتعالى مدي جسمنا نعمة إنه مع أي علة يبدأ يتعافى من نفسه، فكل العلاج اللي بيحصل بيلصم في الجسم عشان يبدأ ربنا يكرمنا بإنها تبدأ لحظة التعافي).

اقرأ: دلال عبد العزيز شعرت بوفاة زوجها فمنعوا عنها الهاتف! – خاص

وتابع: (ندعو الله سبحانه وتعالى بتمام شفائها وأن تبدأ ظروفها الصحية تتحسن، وأرجوكم بقدر ما أسعدوكم تستمروا في الدعاء لها بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما ليها ولكل مريض يا رب إن شاء الله).

Copy URL to clipboard
26 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار