كرمت مصممة الأزياء الجزائرية, نبيلة شيباح، منذ أيام خلال حفل Alger fashion show الذي نضمته Redone Agency حيث سُلمت درع إحتفاء بمسيرتها في تصميم الأزياء فاقت العشرين سنة.

نبيلة من عشاق مجلة الجرس اللبنانية، لذلك فرحت بلقائنا والرد على بعض أسئلتنا، خصوصا وإنها اصبحت في الأونة الأخيرة ترند في الجزائر بعد إرتباط ابنتها صاحبة لقب الوصيفة الاولى لملكة جمال العرب، رانيا بن عيشوش، بنجم السد القطري، اللاعب الجزائري، بغداد بونجاح.

وعن التغيرات التي حدثت في حياة نبيلة شيباح وابنتها بعد زواجها من لاعب كرة قدم شهير، قالت إن زواج ابنتها من اللاعب الدولي بونجاح لم يغير أي شيء في حياتها، بل حياتها عادية جدا، لأن أبنتها رانية قبل زواجها بالنجم بونجاح كانت الأضواء مسلطة عليها باعتبارها ملكة جمال الجزائر لعام 2018، وشاركت في مسابقات جمال عربية، كما أنها إنسانة معروفة ومتواضعة جدا.

وعن إبتعاد إبنتها عن مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجها، قالت نبيلة شيباح أنها تساند قرار إبنتها: (أنا كأم.. أحترم رأيها.. وبهذه المناسبة أوجه رسالة لابنتي وزوجها اللاعب الدولي الجزائري.. متمنية لهما السعادة في حياتهما ولكل الجزائريين).

في الأخير شكرت المصممة الشهيرة، مجلة الجرس على رأسها أيقونة الصحافة والإعلام عند الجزائريين، نضال الأحمدية، على متابعة أعمالها خصوصا أننا غطينا منذ سنتين مشاركتها في أكبر حدث موضى جزائري، بمناسبة عيد المرأة نظمته Nina vent.

رانيا بن عيشوش

بغداد بونجاح

نبيلة شيباح

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
27 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار