انفصلت أنغام عن زوجها أحمد ابراهيم بعد قصة حبّ عاشت لشهور طويلة، تحدت كلّ الظروف الصعبة وأحكام المجتمع الظالمة، لكنها طُويت صفحتها بسرعة، وكلنا تفاجأنا لأننا نحبّ النجمة المصرية ونعرفها أنثى رقيقة يتمناها كلّ الرجال، ولا يمكن لأي منهم إلا أن يُسعد بجوارها.

هذا الانفصال الثاني لهذا العام بعد طلاق أصالة نصري من طارق العريان، والذي دفعها لترك طليقها الأول أيمن الذهبي وخانته معه، وظنّت أنها سيستمران سويًا العمر كلّه، لكن الحكاية أيضًا انتهت بشكل مأساوي بالنسبة للفنانة السورية التي عاشت اضطرابات كثيرة.

غالبية النجمات العربيات يفشلن في العثور عن الرجل المناسب الذي يستطعن إكمال حياتهن معه، لذا نراهنّ في علاقات لا تدوم، تنتهي قبل أن تبدأ، وإن كتب لها الزمن أن تعيش فيضيق جهازها التنفسي بعد شهور لتتجه نحو الموت السريري.

الفنانة ليست إنسانة عادية، لذا تحتاج رجلًا يفهم مواعيد حفلاتها ومقابلاتها وكثرة تنقلاتها ومعجبيها وعلاقاتها وصداقاتها، ويدعمها ولا يضغط عليها، يتفهمها وينصحها ويوجهها ولا يتدخل في قراراتها المهنية المصيرية، إن كان تدخله يؤذيها لا ينفعها، وكلّ هذه المواصفات ما عادت موجودة لأن الرجال الحقيقيين قلّة أما الذكور فكثر ويخدعون ويمكرون ولا تستطيع فضحهم إلا بعدما تقع في شباكهم.

هذه الانفصالات تحدث منذ عقود، لكن ثمّة علاقات ناجحة دامت يمكن أن تُعطى كنموذج مضاد:

  • نانسي عجرم تزوجت منذ سنوات طويلة من د. فادي الهاشم وأنجبت منه ثلاث فتيات، ولم تتراجع أسهمها أو يؤثر على نجاحاتها أو يتدخل في عملها بشكل سافرٍ، دعمها وساندها ومنحها الثقة الكاملة ما جعلها تشرق وتزداد نجاحًا وتصبح من أوائل نجمات الشرق العربي.
  • بلقيس وزوجها سلطان عبد اللطيف، وأحبا بعضهما منذ فترة طويلة وتزوجا وأنجبا طفلًا، ولم يضغط عليها لتتخلى عن فنها، وظلت معه واحدةً من أنجح الفنانات الخليجيات وأكثرهنّ طلبًا في الأعراس والحفلات.
  • أحلام وزوجها مبارك الهاجري، وتزوجا منذ ١٧ عامًا وأنجبا طفلين، ونراه دائمًا يدعمها ولا يفارقها ويحفزّها لتقدم الأفضل، ولا يمنعها عن أي شيء، ما يعني إنه يمنحها الثقة ولا يسمح لأي من كان أن يتدخل بعلاقتهما.
  • شيرين وزوجها حسام حبيب، رغم أنهما ارتبطا رسميًا منذ سنوات قلّة، إلا أننا نراها تحبه كثيرًا بينما يبقى جانبها في كل حفلاتها، وعندما حوربت بسبب عفوية ما تقوله على المسارح، واجه الجميع من أجله، والآن ترد له الجميل وتؤجل كلّ مشاريعها تضامنًا معه بعدما أقدم على قتل منتجها السابق.
  • باسكال مشعلاني وزوجها الملحن ملحم بو شديد، وأعلنا زواجهما عام ٢٠١٠ وأنجبا طفلًا بعد عام، ودائمًا ما تتحدث عنه بحب وكيف يشجعها ويمنحها الثقة في حياتها ومهنتها.
  • جوليا بطرس وزوجها وزير الدفاع السابق إلياس بو صعب، ورغم موقفها المعارض للثورة اللبنانية، إلا أنها أثبتت حبًا وولاءً كبيرًا لخط زوجها السياسي المتمثّل بالتيار الوطني الحر الذي يرأس السلطة، وأنجبا العديد من الأبناء الذين كبروا الآن بينما لا يزالان يحبان بعضهما كالمراهقين.

عبدالله بعلبكي – بيروت

جوليا بطرس وزوجها
شيرين وزوجها
أحلام ومبارك الهاجري
نانسي عجرم ود. فادي الهاشم
باسكال مشعلاني وزوجها
بلقيس وزوجها
Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار