عبر عقود، واجه العديد من نجوم العرب اتهامات بالتطبيع مع العدو الصهيوني بسبب صور التقطوها مع صهاينة أو ظهورهم معهم ضمن أعمال دراميّة أو مقابلات تلفزيونيّة.

آخرهم نادين_نجيم التي التقطت صورةً مع إسرائيلي في الإمارات، لم تعرف هويته وليست مضطرة أنّ تطالبه أو سواه بإبراز اوراقة الثبوتيّة لكي توافق على صورة معه.

هنا تفاصيل قضيّة نادين: إقرأ: نادين نجيم تصورت مع إسرائيلي!

محمد_رمضان التقط صورةً أيضًا مع فنان صهيوني يُدعى (عومير آدم) في الإمارات، ولم يكن يعلم جنسيته أي حدث معه ما حدث مع نادين.

إقرأ: الخائن الذي حاول تحطيم محمد رمضان زار إسرائيل – وثائق

الممثل المصري خالد_النبوي لعب بطولة الفيلم العالمي (اللعبة العادلة) مع الممثلة الإسرائيلية ليراز تشارهي.

الممثلان المصريان بسمة وخالد أبو النجا واجها تهمة التطبيع بعد المشاركة بمسلسلٍ عالمي لعبت بطولته الفنانة الإسرائيلية موران أتياس.

فيلم (بيت صدام) ظهر به الممثل المصري عمرو_واكد، ولعب بطولته الممثل الإسرائيلي ايجال ناعور، وتناولت قصته حياة الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

صابر_الرباعي التقط صورةً مع أحد الضباط الإسرائيليين، ليبرّر بعدها أنّ ذلك الضابط عرّف نفسه كعابر مرور فلسطينيّ، وتقرأون البيان الصادر عن صابر عبر الرابط أدناه.

إقرأ: صابر الرباعي يرد بقوّة بعد صورته مع الضابط الإسرائيلي!

ارتدت الممثلة الاسرائيلية جال جادوت فستانًا من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي ايلي صعب بحفل (National Awards), ليتُهم إيلي بالتطبيع الثقافي مع العدو.

ملكة جمال لبنان 2014 سالي جريج التُقطت لها صورة مع ملكة جمال إسرائيل في حفل انتخاب ملكة جمال الكون، وبررت سالي آنذاك أنّ الإسرائيلية استغلت تواجدها في الفندق، والتقطت الصورة لها دون علمها، ونشرتها.

إقرأ: بالصورة: ملكة جمال لبنان مع نظيرتها الإسرائيلية والجمهور غاضب!

أما إليسا فتواجه تهمًا مماثلة مُستمرة من جماهير السلطة، بسبب إعادة تغريد تغريداتها من ناشطين إسرائيليين، تهاجم بها مسؤولين في حزب_الله.

وأولهم الشحرورة صباح التي ظهرت مع برنامج رقعة الشطرنج في التلفزيون الفرنسي، وكان يقدمه آنذاك جاك شانسيل، وشارك فيه المغني الجزائري اليهودي الأصل انريكو ماسياس.

تقرأون تفاصيل قصّة صباح مع هذه الأزمة ومعاناتها الكبيرة عبر الرابط أدناه.

إقرأ: صباح حين حاول الفلسطينيون خطفها ووُضعت على اللائحة السوداء والأسد أنقذها!

خالد أبو النجا
عمرو واكد والإسرائيلي في فيلم بيت صدام
محمد رمضان
محمد رمضان والمطرب الصهيوني
صابر الرباعي
صابر الرباعي والضابط الإسرائيلي
سالي جريح والإسرائيلية وعدد من زميلاتها
Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار