أستُشهد أمس الضابط المصري المقدّم محمد الحوفي بطلًا بمعركة حدثت بين الجيش المصري والجماعات الإرهابية شرقي القاهرة في منطقة الأميرية.

إقرأ: مقتل مسلحين وضابط مصري شرقي القاهرة

محمد دفع حياته ثمنًا لحماية مصر وشعبها من شرور الإرهاب الذي يضرب أمنها واستقرارها كلّ فترة، منذ ما تولّى حزب الأخوان المتطرف الحكم بعد ثورة الشعب المصري النبيلة.

نجوم ونجمات مصر نعوا الشهيد الذي سجل اسمه ضمن الأبطال من الجيش المصري العظيم:

محمد عادل إمام كتب: (إنا لله وإنا إليه راجعون رحِم الله الشهيد البطل.. المقدم محمد الحوفي وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وربنا يحفظ بلدنا من كل سوء).

رانيا يوسف: (تحيه واجب وإجلال الي رجال الشرطة المصرية بعد موقعة الأميرية والقضاء على العناصر الإرهابية ورحم الله المقدم محمد الحوفي شهيد الواجب الوطني).

أحمد صلاح حسني: (الهدف كان اخواتنا الأقباط في أعيادهم، الناس دي ايه، ولا ليها مله ولا دين، العالم والبلد في قصة، ودوّل في عالم تاني كله غل وشر ودماء، اقسم بالله مش مصدق!!! رحم الله الشهيد محمد الحوفي).

بسمة وهبة: (الله يصبر أهلك يا حبيبي يا بني يا شهيد الوطن فديتنا بروحك الله يلعن الإرهاب على اللي عمله على اللي بيقوم بيه).

صلاح عبدالله: (مساء الخير والسعادة .. ياللي فزت بالشهادة.. ياللي هتبات في النعيم .. بالأڤارول وبالبيادة.. الشهيد محمد فوزي الحوفي).

نشوى مصطفى: (لشهيد البطل محمد الحوفي فدى مصر بروحه وكتب بدمه تحيا مصر).

وزير الأوقاف محمد مختار جمعة دعا إلى (الضرب بيد من حديد) ضد كل من يرتكب جريمة الإرهاب، أو يأوي أو يتستر على أي إرهابي يروج أفكارًا تضر بأمن الوطن وسلامة أبنائه.

محمد الحوفي
Copy URL to clipboard
25 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد




منذ سنة

منذ سنة









منذ سنة












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار