يواجه لبنان عدد إصابات كبيرة بـ فيروس_كورونا حيث بلغت مجمل الإصابات في بلد الـ 10452 كلم2 أكثر من 395,604 اصابة.

انقسمت الآراء حول حقيقة هذا الفيروس الذي انتشر بسرعة في ووهان الصينية إلى كل العالم، البعض قال إنه فيروس مركب للقضاء على البشرية أو له علاقة بتقنية الـ 5G التي تتصارع عليه كبار الدول وأهمها الصين وأميركا، والبعض الآخر صدّق خطورة الفيروس ويلتزم بالإجراءات.

اقرأ: آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي

في لبنان فشلت الدولة اللبنانية بإحتواء الفيروس الذي انتشر بكثافة بعد فترة الأعياد أي الميلاد ورأس السنة، والشعب يتحمل أيضًا الوضع الذي وصلنا إليه.

نجوم لبنان أيضًا انقسمت آراءهم حول كورونا واللقاح ومنهم:

راغب_علامة كان رافضًا لـ اللقاح وقال إن كورونا واللقاح مؤامرة عالمية، لكنه تراجع عن رأيه وقال إنه سيأخذ اللقاح فور وصوله إلى لبنان، خصوصً بعدما عانى من عوارض كورونا لكن النتيجة جاءت سلبية.

اقرأ: راغب علامة هل أصيب بكورونا؟

عاصي_الحلاني وابنه الوليد تعرضا لإنتقادات كثيرة بعد أخذهما لـ اللقاح في دبي وبسبب احيائهما لحفلات في رأس السنة.

كارول_سماحة ترفض اللقاح وكانت كتبت تغريدة: “لا للتلقيح لا للتطعيم”. وتعرضت لإنتقادات كثيرة خصوصًا أنها نجمة ومؤثرة، لكنها لم تتراجع وتتواجد في مصر مع زوجها وابنتها وكنا انتقدناها مرة حين كانت في حفلٍ ولم تضع القناع على وجهها لنعرف بعدها بأنها لا تصدق هذا الفيروس.

اقرأ: كارول سماحة بأجمل طلّة وهكذا تجاوبت معنا – صورة

مايا_دياب أيضًا ضد اللقاح رغم أنها تجري الـ PCR بشكل يومي تقريبًا، وكتبت: “اللقاح ليس بمعجزة”. وقالت: “ما تتسرّعوا وتريّثوا، اللقاح ليس بمعجزة، ارجعوا بالتاريخ إلى الوراء، وشوفوا كم استغرق من الوقت أسرع لقاح وُجد لمرض!! مش أقل من 4 لـ 6 سنوات، وحتى الساعة معظم اللقاحات تخضع لتعديلات بتركيبتها، لسنا حقل تجارب، اللقاح بدائي جداً وعلينا تنوير عقول الناس، لا تضعوا الموت والسم في أجسادكم” وأيضًا تعرضت للإنتقادات.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

هيفا_وهبي تساءلت كيف وصل العلماء للقاح ضد كورونا بعامٍ واحدٍ، بينما لا يزال الإيدز والسرطان وأمراض أخرى بلا لقاح..

اليسا مع انتشار كوورنا في لبنان أي منذ عامٍ، نشرت فيديو لتظاهرات في ألمانيا تضمّن عبارات كتبت باللغة العربية بأن تلك التظاهرات في مدينة ميونيخ الالمانية جاءت بعد رفض المواطنين التطعيم ضد فيروس كورونا لأنهم يعتقدون أن هذا الوباء هو خدعة أو صراع بين الدول الكبرى. وأرفقت اليسا الفيديو بتعليق مفاده أنها توافق على ما يتضمنه، ورأيها بالفيروس الذي يضرب العالم.

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة