استنكرت نقابة المهن الموسيقية ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر على صفحته على السوشيال ميديا، والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الأسلوب المشين.

اقرأ: أيتن عامر: الرجل المتعدد العلاقات أقبح من العاهرة

واصدرت النقابة برئاسة الفنان هاني_شاكر بياناً ننقله كما هو:

(تستنكر نقابة المهن الموسيقية ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر علي صفحته والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الإسلوب المشين.

وأكدت النقابة أن ما قاله وفعله إيمان يتنافي مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقافات الإنسانية القويمة.

وشددت نقابة المهن الموسيقية علي أن رواسخ المجتمع التي كانت العامل الأول في بناء مجتمع قيمي صالح، وتؤكد النقابة علي ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها علي إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن).

كان إيمان البحر درويش أطل عبر فيديو بث مباشر واطلق تصريحات عبر صفحته، تخللها انتقادات لاذعة للحكومة، وتضمنت عبارات نابية والفاظ خارجة.

إيمان البحر درويش له خلافات كثيرة في الوسط الفني ودائم الهجوم والانتقاد لكل كبيرة وصغيرة.

وهنا نستعرض بعضاً من تصريحاته المسيئة لزملائه:

(علق إيمان البحر درويش علي أزمة الفنانة أنغام مع والدها وتصريحاتها حول أنها لا ترى أن الفن رسالة أزعجته منها، معقبًا: “أنا غير معجب بيكي على الإطلاق، لازم أبقى كداب وأقول عظيمة؟!”.

وأضاف خلال برنامح “العرافة” الذي تقدمه بسمة_وهبة، أن مواقف الإنسان تؤثر على معجبيه، ذاكرًا أنه لم يتطرق لصوتها وطريقة غنائها التي وصفها بالعظيمة، لكنها لا تلمسه.

كما هاجم تامر_حسني، قائلًا: “مش نجم الجيل، مش هنسيبنا بقى من الألقاب اللي ملهاش معنى دي، زي موسيقار الأجيال، وهو ناجح كمطرب وناجح في السينما”.

وعن المطربة شيرين عبد الوهاب، أردف: “قلت لها لسانك هيضيعك، كنت بنصحها عشان متخسرش حد، وتعدت عليّا لفظيًا لما كنت نقيب الموسيقيين”.

أما عن صوت الفنان محمد_رمضان فقال إيمان البحر درويش “صوته كريه ووحش” ولا يستحق أن يقف ليغني أمام الجمهور.

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة