1win

كشف الفنان المصري مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تفاصيل الاتصال الهاتفي الذي تم بينه وبين الفنانة أنغام، لبحث الطرق التي يمكن من خلالها تقديم الدعم للفنانة شيرين_عبد_الوهاب، في الأزمة التي تمر بها حاليا.

وقال مصطفى كامل خلال الاجتماع الذي عقده أمس في مقر نادي نقابة المهن التمثيلية: “كان في اتصال بيني وبين أختي الفنانة الكبيرة أنغام، واتكلمنا أكثر من ساعة، وهي وأخوها بصفة شخصية وبحب، وقالت أنا معاك لو هنروح في أي مكان”.

وأضاف: “فوجئت ونما إلى علمي إن جهات التحقيق منعت زيارة شيرين، وحتى طبيبها المعالج هيدخل وينضم للجنة طبية من وزارة الصحة لبحث أمر شيرين، يعني الموضوع بقى في يد الجهات القضائية، وإحنا غلت يدانا من ناحية زيارتها”.

وتابع: “أنا ومجلس النقابة لا نملك الآن إلا خالص الدعاء لشيرين، ونحن كنقابة داعمين لها بكل المعاني”.

يأتي هذا بعدما، أجرى السيد محمد عبد الوهاب، مداخلة هاتفية مع المذيع المصري عمرو_أديب، عبر برنامجه (الحكاية)، وأعلن تفاصيل ما يحدث مع شقيقته النجمة شيرين_عبد_الوهاب هذه الفترة.

أكد عبد الوهاب، أن شيرين تعاني من الإدمان، وعادت لحسام حبيب بعدما تصالحت معه وتنازلت له عن جميع البلاغات التي قدمتها ضده، في الوقت الذي لم يتنازل حسام عن أي بلاغ قدمه ضدها، موضحاً: (ضحكوا عليها يا فندم وخلوها تتنازل عن كل البلاغات وحسام ماتنازلش عن حاجة).

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

اضاف محمد: (روحت اخدت شيرين من شقة هي مأجراها في التجمع وكان معاها حسام بيسهروا يشربوا سوا، واخدت معايا لجنة من المستشفى عشان يقدروا ينزلوها من البيت).

وعن شائعات اعتدائه عليها بالضرب قال: (لم اضرب شيرين ولا حسام، واللي نزلها من البيت لجنة المستشفى مش انا).

تابع: (حسام والمنتجة سارة الطباخ عصابة ومش عايزين شيرين تتعالج ومش عايزنها تبقى انسانة كويسة، وانا بستنجد بيكم انقذوا شيرين).

استكمل: (لم اشهر بشقيقتي بل اعلنت خبر اصابتها بالرباط الصليبي كي اخفي خبر علاجها من الإدمان، لكن حسام وسارة هما اللي جابوا الصحافة وراحوا عند المستشفى وعايزين يخرجوها).

وانضمت السيدة كريمة والدة شيرين للمداخلة وتحدثت على الهواء باكية تستغيث بالرئيس عبد_الفتاح_السيسي فقالت: (انقذوا بنتي من الواد ده حسام هيدمرها، بنتي من بعد الحفلة الأخيرة رجعنا لقيناه عندها في البيت وطردتني وكانت عايزة تطرد بناتها واتخانقت مع بنتها، وانا روحت لابني محمد استرجيته عشان ينقذ أخته).

تابعت: (حاولت امنعها عن حسام قالت لي انا شيرين_عبد_الوهاب وانتوا عايزين مني اية وطردتني، وهي مش دريانة طبعا هي بتقول اية لانهم بيسهروا يشربوا للصبح).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار