اوضحت النجمة المصرية نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال_عبد_العزيز، منذ إصابتها بفيروس كورونا منذ 34 يومًا، وبقائها في العناية المركزة في مستشفى العزل.

إقرأ: دلال عبد العزيز حالتها صعبة ونفسيتها محطمة!

قالت عنبر في تصريحات لها، إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز تشهد تحسنًا هذه الفترة ولكنه ببطء.

وتابعت: (نشعر بالأمل في أن يتم شفاء الفنانة دلال عبد العزيز قريبًا بإذن الله، وتعود وسط أسرتها)، مؤكدة أنها لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم الذى رحل عن عالمنا خلال الفترة الماضية، طالبة من الجمهور الدعاء للفنان بالرحمة والمغفرة وبالشفاء للفنانة دلال عبد العزيز.

اقرأ: حسن الرداد يعلن مفاجأة عن سبب وفاة حماه سمير غانم!

لا تزال الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبد العزيز، حتى الآن غير مستقرة، ورغم أن مسحتها الأخيرة كانت سلبية، إلا أن مضاعفات فيروس_كورونا أصابت رئتها بشكل كبير، ما أدى لحدوث مشكلات صحية كبرى بها.

حالة دلال الصحية ليست مستقرة، وتحتاج لأكسجين طوال الوقت، نتيجة لحدوث تليف شديد في الرئتين، أحدثه فيروس كورونا، الذي أصيبت به مؤخرا، ونقلت بسببه للمستشفى.

النجمة الكبيرة تحتاج لجهاز «هاي فلو نزيل وباي باب»، وهي أجهزة تساعد على ضخ الأكسجين للجسم، لعدم قدرة الرئتين على التنفس بشكل طبيعي والشعور بالاختناق.

حتى الوقت الراهن لم يتم إخبارها بخبر وفاة زوجها الفنان سمير_غانم، الذي غادر الحياة الأسبوع الماضي، إثر مشكلات صحية في جهاز الكلى، بالإضافة لإصابته بفيروس كورونا، فما زال الجميع يخفي الخبر عن دلال حتى لا تنتكس حالتها الصحية.

Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار