أدلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، برأيها حول الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، واعتبرتها ليست الأجمل بين الممثلات، وقالت إنها لا تتابع كل أعمالها، ولا تعتبرها صديقة أو عدوة.

قالت الزغبي عبر صفحتها: (نادين ليست عدوة ولا صديقة، ولم أتابعها على تيك توك، وبعض الأحيان أتابع مسلسلاتها وهي ممثلة مجتهدة وجمالها ساعدها، انما ليست الأجمل بين الممثلات بل من الأجمل، وهناك سيرين عبدالنور جميلة أيضاً، وماغي بو غصن تجمع بين الجمال والموهبة في آن واحد).

بعض محبي نجيم، اعتبروا تصريحاتها بمثابة هجوم على نادين، لكن الأخيرة لم تعلق حتى الآن وتجاهلت الموضوع كله.

View this post on Instagram

نوال الزغبي ❤️ : . . . ( نادين نجيم ليست صديقة و لا عدوة و ليس الأجمل على الساحة بل من الأجمل و سيرين كتير حلوة و بشوف ماغي بو غصن جميلة و ممثلة بارعة في كل الادوار ) ….. مين أجمل فيهم نادين، سيرين، ماغي ..؟؟ و مين تمثيلها أقوى بينهم … ؟؟? ….. #نوال_الزغبي #نادين_نجيم #سيرين_عبدالنور #ماغي_بوغصن #قاضي_المشاهير ?‍⚖️⚖️ . . . . . . . #نادين_نسيب_نجيم #سيرين_عبد_النور #ماغي_بو_غصن #ستيفاني_صليبا #اصالة_نصري #نجوى_كرم #هيفاء_وهبي #نانسي_عجرم #رجاء_الجداوي #اليسا #ايلي_باسيل #نيكول_سابا #انجي_خوري #لبنان #عابد_فهد #قصي_خولي #معتصم_النهار #سلافة_معمار #كاريس_بشار #دنيا_بطمه #مكسيم_خليل #فيفي_عبده #محمد_رمضان #ماريتا_الحلاني

A post shared by قاضي المشاهير ?‍⚖ (@qadi_almashair) on

Copy URL to clipboard
5 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
4 ديسمبر 2020
22:18
محكمة العدل الأوروبية: إلغاء التجميد المفروض على أموال مبارك وأسرته
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار