كأنّ النجمة السورية المعتزلة نورمان أسعد لم تغبْ لأكثر من ١٣ عامًا تقريبًا، بعدما تخلّت مهنة التمثيل لتتفرغ بالكامل لزوجها السياسي العراقي الشهير نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني، وأبنائها منه.

هنا كلّ التفاصيل عن زوجها ودوره السياسي في العراق: هل انقلبت نورمان أسعد على النظام السوري وما دور زوجها؟

السوريون والعرب معهم يرددون اسمها باستمرار، ينشرون فيديوهات وصورًا لها من أعمال سابقة قدّمتها، حققت نجاحًا كاسحًا لم يتوقف وهجُها حتّى اللحظة.

كلّ مسلسلاتها تحظى حتّى لحظة كتابة المقال بنسب مشاهدة غير مسبوقةٍ كلّما أُعيد عرضها، أهمها لا للحصر: (يوميات جميل هناء)، (عائلة سبع نجوم)، (ألو جميل ألو هناء)، وغيرها..

في سوريا الكثير من الممثلات الجيّدات وبالصف الأول توجد سلاف_فواخرجي،_سوزان_نجم_الدين،_أمل_عرفة،_كاريس_بشار.

لكن السوريين ورغم محبتهم الكبيرة لنجماتِ بلدهم الرائعات، إلا أنهم لم ينسوا نورمان ولا يزالون يكتبون آلاف التعليقات التي يتمنّون بها عودتها إلى الساحةِ، التي لن تعود لها مطلقًا بقرار شخصي صارم.

صفحةٌ عبر الفيسبوك تضمّ محبي نورمان، بها أكثر من ٨٧ ألف متابع، كلّ ما نشرت صورةً للنجمة السورية، تنال عشرات آلاف الإعجابات وآلاف التعليقات، رقم لا تحققه معظم النجمات السوريات المتواجدات اليوم، النشيطات عبر (السوشيال ميديا)، أو عبر المهنة (اللاتي يقدّمن سنويًا عدّة مسلسلات).

إقرأ: نورمان أسعد لم تخضع للتجميل وهكذا أصبحت!

نشرت هذه الصفحة غير الرسمية والتي لا تعرف بها نورمان ربما، أو تعرف لكنها لا تتواصل مع أحد من أصحابها أو متابعيها، صورةً لها من بدايتها، ظهرت بنفس الملامح التي عرفناها عنها.

الممثلة السورية من الممثلات العربيات الجميلات جدًا بل من أجملهنّ على الإطلاق.

إقرأ: نورمان أسعد مع زوجها العراقي – صورة

ما سرّ اشتياق المشاهدين لها ورغبتهم الدائمة أن تخرق قرارها الحاسم، فتعود إلى الشاشة وتسعدهم بأعمال جديدة؟

  • تمتلك نورمان أداءً تمثيليًا فائق الجودة، وتستطيع لعب كلّ الشخصيات من الكوميديا للتراجيديا، من أبسط الأدوار إلى أكثرها تركيبًا.
  • لعبت العديد من الشخصيات التي تعلق بها الناس، لا سيما شخصية (هناء) التي لا تزال حيّة في وجدان المشاهد.
  • ملامحها طبيعيّة وجمالها أكثر من عفوي، ليست كنجمات اليوم المتصنعات المنتفخات.
  • بدأت نورمان مسيرتها مع الكبار أمثال أيمن_زيدان وسامية الجزائري وحسام تحسين بيك، وضمن كوكبة من الأسماء الشابة ببداية التسعينيات مثل شادي زيدان، أيمن رضا، نبال الجزائري، رباب كنعان وغيرهم.
  • تخلّت تمامًا عن أنوثتها بمسلسل (عائلة سبع نجوم) ولم تضع المساحيق إلا نادرًا، وارتدت أبشع الملابس، لتنصر عامل موهبتها على جمالها.
  • افتقرت سوريا لنجمات كوميديات حقيقيات يرسمن الابتسامات بأقل المجهودات مثل نورمان، وبعدها لم تلفتنا ممثلة بحجمها، ان استثنينا أمل عرفة المتميّزة التي تقدّم خطًا لا يشبه خط نورمان ولا هويتها.
  • ابتعادها عن الإعلام والسوشيال ميديا، جعلها لغزًا محيّرًا للناس الذين يحبون عادةً الشخصيات الغامضة، وغالبًا ما يسعون لمعرفة الكثير عنها.

عبدالله بعلبكي – بيروت

نورمان أسعد
نورمان أسعد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة