اعلنت النجمة المصرية نيللي_كريم، انها اتفقت مع زوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق، على عدم التعاون في أي اعمال تمثيلية مقبلة.

قالت نيللي أن هشام عرض عليه العمل معها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان ”أحوال شخصية“، وهو يتم التحضير له حالياً ليعرض في موسم رمضان القادم، ولكنه اعتذر عن المشاركة فيه.

اضافت نيللي قائلة: ”اتفقت مع زوجي هشام عاشور ألا نتعاون في أعمال فنية خلال تلك الفترة حتى لا يتم الربط بيننا بأننا نعمل معا نظرا لكوننا زوجين، وهذا غير حقيقي على الإطلاق؛ لأن العمل ليس له علاقة بالأمور الشخصية، إلى جانب أن هشام يمتلك الموهبة الفنية وأصقل هذه الموهبة من خلال التحاقه في مدارس لتدريب التمثيل بأمريكا، وأتوقع له مستقبلا مميزا في التمثيل خلال السنوات القليلة المقبلة، وهو أيضا يشارك في موسم رمضان القادم بعمل فني وأتمنى له كل النجاح والتوفيق“.

وعن إمكانية تعاونهما معا مستقبلا قالت: ”لا توجد أي مشكلة في مشاركتنا معا في عمل فني واحد في المستقبل، ولكن يجب أن يكون العمل متطلب ذلك، ولا يتم إقحام المسألة لمجرد تواجدنا سويا، ولو توافر العمل الفني المناسب لذلك فسأوافق على الفور وكذلك هشام؛ لأن كلا منا يبحث عن تقديم مشروع ينال إعجاب الجمهور ويحظى بإشادتهم سواء في مصر أو الوطن العربي كله”.

إقرأ: زوج نيللي كريم ماذا قال ونشر بعد شهر العسل؟ – صور

نيللي تبلغ من العمر ٤٦ عاماً، بينما يبلغ زوجها ٣٩ عاماً، وعلقت على هذا الأمر عبر مداخلة هاتفية مع أحد البرامج وقالت:

(الحب مفهوش حسابات أول ما تبدي تحسب وتهتم بكلام الناس، هيجيلك هلع، أنا بمشي بمبدأ أمشي مع قلبك وإحساسك وهو توفيق من ربنا).

وأضافت: (قرار مش سهل لأي رجل أنه يتجوز من نجمة خاصة لو راجل شرقي وده بيحصل لما يكون الراجل عنده ثقة زايدة في نفسه مليون في المية، والناس تقول اللي عاوزة تقوله أهم حاجة إني مبسوطة وسيب الكلام للناس).

نيللي كريم تحدثت عن مميزات زوجها وقالت: (هشام فيه ميزة بصراحة مش عاوزة اتكلم عليه كتير لكن كل موقف بيقلبها بضحك وهزار، والضحك بيطول العمر لما كل حاجة بناخدها بطريقة فكهاية الحياة بتكون الطف).

إقرأ: نيللي كريم ترد على (الجرس) وكمامة من ذهب؟ – صور

تابعت: (أحلى حاجة في هشام حاجات كتير مفيش ملل كل يوم الصبح مغامرات جديدة وحياة جديدة).

وأشارت نيللي كريم إلى أن روتين حياتها اختلف تمامًا بعد زواجها من هشام عاشور، حيث يستيقظا سويًا في تمام الساعة السابعة والنصف لممارسة التمرينات الرياضية، واصفة أن الروتين الذي تعيش فيه مع زوجها لطيفاً للغاية.

أما عن علاقة زوجها بأولادها الأربعة ومخاوفها من العلاقة بينهما أكدت أنه صديقاً لأولادها، مضيفة: لم أشعر بخوف من ناحية أولادي وكنت واثقة إن علاقتهم بزوجي هتكون جيدة، لكنني كنت متخوفة من والدتي كنت قلقانة بس لقيتها أكتر حد تقبل الموضوع لأن هشام في أول لقاء بينهما شغلها مزيكا وغنوا ورقصوا مع بعض علشان كده حبيته على طول.

كما اعترفت نيللي كريم لزوجها خلال اتصالها عن حبها الشديد له، مستعينة بمقطع من أغنية للفنان وائل كفوري قائلة: بعترف لك إني بحبك ودي أول مرة أحب وأنا كنت فاكر قلبي الف مرة حب.

Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار