عادت الممثلة المصرية نيللي_كريم إلى مصر برفقة زوجها هشام عاشور الذي يصغرها بسنوات، بعدما أمضيا شهر العسل في الولايات المتحدة الأميركية وتحديدًا في نيويورك.

اقرأ: نيللي كريم تقصير أو عدم فهم أم لا تعرف قيمتها؟ – صورة

نشر هشام عددًا من الصور من رحلتهما، وظهرت نيللي بإحداها بالمايوه في المسبح، تمسك بقدمه وكان عار الصدر أي أن ملابسهما ملائمة للمكان.

خبأت جسدها لأنها تعلم أنها في وطن عربي يمنع المرأة من ممارسة حريتها الشخصية إلا بما يسمح فيه قانون الآداب العامة في مصر والذي يعتبر مثل هذه الصور خادشة للحياء العام.

اقرأ: الصورة الحقيقية لابن نيللي كريم في حفل زفافها

نيللي لم تستعرض جسدها، كما أغلبية النجمات، أي أنها تحافظ دائمًا على وقارها أمام جمهورها، ولا تجعل جسمها مباحًا لملايين العرب والذي يعاني بعضهم من كبت جنسي ومن أمراض عقلبة نتيجة التربية الذكورية.

مقابلاتها قليلة جدًا، وتفضّل أن تتحدث أعمالها وشخصياتها عنها، وكيف استطاعت بفترة أن تصبح نجمة مهمة نافست فيه أهم الممثلاث في مصر، لكنها تراجعت منذ سنتين أو ثلاثثة لأن الأدوار لم تكن قوية كما في مسلسل “سجن النسا” غير أن كل شخصياتها كئيبة وحزينة.

اقرأ: زوج نيللي كريم ماذا قال ونشر بعد شهر العسل؟ – صور

الكل احترم نيللي حين أجّلت حفل زفافها وعقد قرانها بعد وفاة الممثلة المصرية دلال_عبد_العزيز احترامًا لعائلتها، رغم أن لا علاقة شخصية بينهما، بل لأن ابنتاها دنيا وإيمي عاشتا أيامًا صعبة برحيل والديهما في فترة زومنية قصيرة جدًا، غير أنها خافت من الهجوم التي قد تتعرّض لها لو أقامت حفل زفافها كما حصل مع يسرا التي رقصت بحفل زفاف بعد ساعات من جنازة سمير_غانم.

اقرأ: يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي تحتفلن بعد يوم من رحيل سمير غانم! – صور

نيللي كريم بالمايوه
نيللي كريم بالمايوه
Copy URL to clipboard
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار