تسلمت الفنانة المصرية نيللي_كريم، جائزة الإبداع عن مجمل أعمالها أمس الأحد، خلال افتتاح الدورة الـ 32 من مهرجان أيام قرطاج السينمائية.

قدمت نيللي الشكر إلى إيهاب فهمي، سفير مصر بتونس، على اهتمامه بالمصريين المشاركين وجهوده المبذولة، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض ضمن برنامج يحدث في مصر، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس.

إقرأ: زوج نيللي كريم ماذا قال ونشر بعد شهر العسل؟ – صور

قالت نيللي كريم عن تكريهما: سعيدة جدًا بهذا التكريم خصوصًا إنه من مهرجان عريق مثل مهرجان قرطاج، وليّ الشرف بأن آخر فنان مصري تم تكريمه في هذا المهرجان كان الزعيم عادل_امام.

وتابعت عن تفاصيل أعمالها القادمة: أجهز لمسلسل أحوال شخصية المقرر عرضه في رمضان 2022، من تأليف إبراهيم عيسى، وهو من أقرب الشخصيات لقلبي، وحظي حلو إنه من يتولى تأليف العمل الذي يناقش قضية من واقع المجتمع وهو عبارة عن دراما متصلة وليست منفصلة.

إقرأ: نيللي كريم ترد على (الجرس) وكمامة من ذهب؟ – صور

وأضافت عن دورها بمسلسل وعد الشيطان مع عمرو_يوسف: خرجت عن أدوار المرأة المنكسرة، وسوف أظهر في المسلسل لأول مرة بدور شخصية شريرة، وهي تجربة جديدة بالنسبة ليّ
وتابعت نيللي عن رأيها في الزواج: شكل كدة وشه حلو عليا، كنت فاكرة إني هقعد في البيت بس لقيت نفسي بشتغل ومفيش إجازة، والحمد لله التالتة تابتة إن شاء الله.

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار