حل الفنان المصري هاني_شاكر، ضيفاً على برنامج (شيخ_الحارة)، الذي تقدمه المخرجة إيناس_الدغيدي عبر قناة القاهرة والناس.

بكى هاني شاكر متأثراً بالحديث عن ابنته الراحلة (دينا)، وقال: “أصعب ابتلاء ابتلاء الضنا، ربنا يصبر كل واحد ابتلاه بهذا الابتلاء.”

ووجه شاكر رسالة لها قال فيها: “بحبك قوي وحشتيني قوي. إنت ما بتروحيش من بالي ولا بال العيلة والناس وأصحابك”.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

كان عام 2011 عاماً حزيناً على أمير الغناء العربي هاني شاكر، حيث انه شهد وفاة ابنته الشابة دينا، إثر إصابتها بالسرطان.

هاني اكتشف إصابة ابنته بمرض السرطان بعدما أنجبت توأميها “مجدي ومليكة”، واستقبل الفنان الخبر الأليم بنوبة من البكاء الهستيري وظل يردد “لا حول ولا قوة إلا بالله”.

الفنان المصري انقطع عن الغناء على مدار عام ونصف، رافق خلالها ابنته في رحلات علاجها على أمل الشفاء، لكن الموت اختطفها سريعاً وهي لم تكمل عامها الـ 27 بعد، وهو ما سبب للفنان حالة من الحزن الممزوج بالألم والذي استمر معه لسنوات طويلة.

دينا كانت تشعر بكم الألم الذي ستسببه لوالدها بعد وفاتها، لذا أوصته بألا يتوقف عن الغناء، وأن يظل يغني طوال عمره، وهو ما نفذه شاكر بالفعل وظل يغني من أجلها، وفي ذكرى وفاتها الرابعة أهداها أغنية تحمل اسم «برواز صورتك»، وكتب في مقدمة الكليب «إهداء إلى أغلى وأحلى الناس.. حبيبتي دينا»، وتضمن الفيديو مجموعة صور تجمع الفنان المصري بابنته دينا، في مناسبات مختلفة.

هاني شاكر طلب من زوج ابنته الراحلة، أن يسمح له بتربية طفليها التوأمين لتعويضهما عن حنان أمهما التي رحلت، وكي يقوم بواجبه العاطفي والتربوي تجاههما وتجاه ابنته، ونشر مجموعة صور طريفة لهما مؤخرا، مما يؤكد أنه لولا وجودهما في حياته ما كان خارج من حالة الحزن والاكتئاب التي مر بها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة