1win

تواصلت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، مع محبيها عبر صفحتها على السوشيال ميديا، واجابت على عدد كبير من الأسئلة التي وجهت إليها.

سألها أحد محبيها هل بالفعل استولى طليقها الفنان حسام_حبيب على أموالها كما تداولت بعض المواقع من قبل، لتجيب شيرين بصراحتها المعهودة نافية هذا الكلام.

قالت شيرين: (بصراحة حق الله أن حسام عمره ما أخد مني فلوس ولا استفاد مني ماديا بل بالعكس تماما أنا ما عرفش احوش فلوس ليا غير لما اتجوزت حسام عشان كان بعكس اللي بيتقال تماما وهو كان بيحافظ علي مالي ودي صراحة عشان دي حاجة هسأل عليها قدام ربنا).

وعن حقيقة رفعه السلاح في وجهها، قالت: (طبعا لأ، أية ده؟ ازاي يتقال كده، وبرده دي شهادة هتسأل فيها قدام ربنا).

كانت جهات التحقيق في أكتوبر، أمرت بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين_عبد_الوهاب، بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية القبض عليه في واقعة اتهامه بتهديد شيرين وابنتيها مريم وهنا.

وأكد جميل سعيد محامي حسام حبيب أن واقعة الخلاف بين موكله والفنانة شيرين عبدالوهاب كانت في العاشرة مساء يوم الأحد ٢٢ مايو/آيار، أثناء وجوده في فيلا الزوجية الخاصة بشيرين، حيث إنهما يعيشان معا حسب قوله، بعدما قام بردها لعصمته شفهيا وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة اعمال شيرين، وسائقها الخاص، وسيدتين آخرتين.

وقال جميل في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية للإعلامي عمرو_أديب، إن حسام حبيب قال في التحقيقات إن خلافاً نشب بينهما، وطلبت منه شيرين مغادرة الفيلا، وفي المقابل طلب منها ملابسه ليغادر، وطلب أيضا مفتاح الخزينة ليحصل على سلاحه الخاص، ليفاجأ بحضور سارة الطباخ لتخطره بأن شيرين اتصلت بالشرطة وأنها في طريقها للقبض عليه، فانتظر وتحرك معها.

وتابع: (أنا أنقل كلام حسام حبيب في نص التحقيقات، وشيرين لم تتهمه بالتهديد بالسلاح، وسلاحه ترخيصه انتهى بالفعل، وسبب تأخر إخلاء سبيله وجود تشابه أسماء مع شخص آخر مطلوب أمنيًا).

وأكد أن وكيل النيابة أوصى بحضور شيرين عبدالوهاب وسارة الطباخ للاستماع إلى أقوالهما فيما قاله حسام حبيب في مذكرة الدفاع عن نفسه.

اضاف: (حسام أكد أنه قام بتطليق شيرين في نوفمبر 2021 وبعدها بأسبوعين ردها إلى عصمته، ومنذ ذلك الحين يقيم معها في عش الزوجية حسب قول حسام في التحقيقات).

اقرأ: شيرين تبكي: أمه كتبت وأنا بدي رجال وحاولت كل حاجة عشان أموت – فيديو

من جهة أخرى، نفت شيرين خبر عودتها لطليقها الفنان المصري حسام_حبيب، وأصدرت بيانًا صحافيًا جاء فيه: (تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة)

اقرأ: شيرين: دموعكم غالية علينا

واضاف البيان: (شيرين وحدها تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني)

وكانت شيرين أعلنت خبر طلاقها عبر الجرس، وأدلت بتصريحات حصرية بإتصال مع الزميلة نضال_الأحمدية.

شيرين: حسام سرطان وكنت عايزة أجمد بويضاتي من غير الأجنة بتوعه – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار