كان من المفترض أن تحضر الفنانة المصرية دنيا_سمير_غانم وشقيقتها الفنانة إيمي_سمير_غانم مهرجان “أيام القاهرة للدراما العربية” لتسلم تكريماً لروح والديهما الراحلين سمير_غانم، دلال_عبد_العزيز، لكن دنيا وإيمي اعتذرتا عن الحضور، تماماً مثلما اعتذرتا عن حضور مهرجان الفضائيات العربية وحضر نيابةً عنهما زوج إيمي الفنان حسن_الرداد.

البعض تداول أنباءً حول اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم بعد اعتذارهما عن المشاركة في المهرجانين.

القائمون على المهرجان نفوا تلك الأنباء، وقالوا إن الأنباء الرائجة عن دنيا وإيمي “غير صحيحة”، موضحين أن لديهما تعاقدات على بطولة عدة أعمال فنية، وسيتم البدء بتصويرها قريبا، وكان هناك اتفاق بالفعل على حضورهما حفل الافتتاح ولكن ظروفهما النفسية لم تسمح.

ولفت المهرجان لمعاناة إيمي ودنيا من فكرة الخروج مرة أخرى للجمهور ومواجهة مشاعر الحزن والشفقة، حيث أن إيمي تصارع أحزانها ولكنها حتى الآن غير قادرة على استعادة حياتها الطبيعية، وتحتاج إلى المزيد من الوقت للتأقلم على الوضع الجديد خصوصاً وأن حياتها كلها كانت مرتبطة بوالديها حتى بعد الزواج.

اقرأ: دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة حبيبها سمير غانم

دنيا وإيمي تعيشان انهياراً شديداً وحزناً لا يمكن لأحد تخيله، خصوصاً أن رحيل والدهما النجم الكبير سمير_غانم، لم يمر عليه سوى شهرين فقط، لم تستفيقا بعد من وجع فراق والدهما، ليفجعهما الموت بأغلى إنسانة أمهما.

ارتباك شديد تشعر به دنيا وإيمي الآن، وزوجاهما رامي_رضوان (زوج دنيا)، حسن_الرداد (زوج إيمي)، يحاولان من تهدئتهما، ويتواجدان معهما باستمرار.

دنيا وإيمي كانتا لديهما أمل بشفاء والدتهما، لكنها ماتت وارتاحت من آلامها ومرضها الذي جعلها تتنفس بصعوبة شديدة طوال الثلاث أشهر الماضية.

والآن عليهما التماسك ودعم بعضهما البعض لتمر هذه الفترة العصيبة عليهما، وندعو لهما بالصبر والسلوان، لعل الله ينزل على قلبيهما السكينة والهدوء لتقبل ما هما عليه.

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار