بعدما فاجأت زينب_فياض، الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية هيفاء_وهبي، متابعيها ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة ابنتها الصغرى دانييلا، تغنيان أغنية هيفاء (توتة توتة)، تجاهلت الأخيرة الأمر تماماً.

اقرأ: ابنة هيفاء وحفيدتها تغنيان لها وهل الصلح قريباً؟

هيفاء لم تتفاعل مع فيديو إبنتها وتجاهلته تماماً كما تجاهلت من بعده ظهور ابنتها عبر مداخلة لبرنامح (ET بالعربي) حينما تحدثت عنها وقالت إنها ارادت ايصال رسالة لها عبر فيديو (توتة توتة).

اقرأ: ابنة هيفاء وهبي عن والدتها: رسالتي وصلت ولن أذكر إسمها! – فيديو

البعض اتهم هيفاء بالقسوة واعتبروا تجاهلها لزينب أمراً صادماً، والبعض الآخر اتهموها بإنها تخلت عن ابنتها منذ كانت طفلة، وفضلت عليها الشهرة والفن.

الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية، ردت على تلك الاتهامات التي تطال هيفاء، لأنها تعلم اسراراً عن علاقة هيفاء بابنتها لا أحد غيرها يعلمها، خصوصاً أن هيفاء اعترفت للزميلة بتفاصيل حساسة ودقيقة جداً عام ١٩٩٦.

اقرأ: ابنة هيفاء: أمي سبب شهرتي – فيديو

قالت رئيسة التحرير في فيديو مصور: ( في عام ١٩٩٦ اتهمت هيفاء بقضية دعارة، ووقتها اجت لعندي على المكتب، وحكت لي قضيتها وكيف القوا القبض عليها).

تابعت: (شوي تعاطفت مع هيفاء لاني بتعاطف مع النساء اكتر من الرجال خصوصاً بهيدا الزمن، وتعاطفت معها في قضية بنتها وكانت كل الوقت تبكي على زينب).

اضافت: (هيفاء لم تتخل عن زينب وضلت تركض ورا بنتها وتتوسلها).

استكملت: (هيفاء هربت من افريقيا، بعد ما زوجوها وهي بنت صغيرة، وكان بدا تطلق وهيدا حقها، لكن عند الشيعة مش مسموح تطلق ابدا ومنعوها تطلق، لكن هي حملت بنتها وهربت فيها واجت على لبنان واخدوها منها، لأن والد زوجها كان عنده علاقات مع جهات عليا).

وهنا نعرض لكم فيديو اللقاء كاملاً:

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة