استضافت الفنانة مايا دياب ضمن برنامجها اليومي Side Talks with Maya الفنانة هند البحرينية للحديث عن كل ما يتعلق بإصابتها بفيروس كورونا.

هند الموجودة في الحجر الصحي في إحدى مستشفيات البحرين قالت لـ مايا إنها استغربت عندما اكتشفت اصابتها بالكورونا، كونها لم تشعر بأي من عوارضها، وكانت في رحلة من باريس إلى البحرين ولدى خروجها من الطائرة شعرت بأن حرارتها مرتفعة، لكنها ظنت أنها متعبة بسبب السفر لا أكثر”

هند البحريني أصيبت بالكورونا وفي الحجر الصحي – فيديو

وتابعت: “خضعت لاجراء الفحص في المطار وظهرت النتيجة ايجابية وأخبروني أن العوارض التي أعاني منها لا أثر لها وتمرّ مرور الكرام، وتكون صعبة على من هم بعمر الستين عاماً وما فوق”

وقالت هند إنها نسبة الشفاء عندها عالية: “مجبورة أن أبقى في الحجر الصحي ونسبة الشفاء بحالتي أسرع من غيرها، كونه لا أعراض والمفروض بعد مضي 5 أيام أن أخضع لفحص جديد، وفي حال كانت النتيجة سلبية يمكنني العودة إلى بيتي وأحجر نفسي 14 يومًا في المنزل، أما في حال كانت ايجابية يقومون بأخذ عينة أخرى بعد 48 ساعة لتنتهي حالتي وتعود إلى حالتها الطبيعية”.

توجهت هند برسالة إلى الناس قائلة: لا داعي للخوف ويعزلوننا كي لا ننقل المرض لمن هم في عمر أكبر ولمن نحبهم .. الإرشادات فقط لحماية الناس التي ممكن أن يضرها الفيروس، ونحن أقوى من كورونا ولنعمل على تخفيف خروجنا من المنزل.. خليك بالبيت لأنها الطريقة الوحيدة لقتل الكورونا”.

وشكرت هند جهود البحرين وقيامها بكل اجراءات الوقاية اللازمة لحماية شعبها، وخضع كل من أتى من دول أوروبية إلى التوقيع على تعهد بضروة حجر نفسه وعدم التعاطي مع أي أحد من أقربائه، واخضاعه فيما بعد لفحص الكورونا والتأكد من النتيجة ان كانت ايجابية أم سلبية

ورداً على سؤال من مايا عن كيفية إمضاء وقتها في الحجر الصحي ضحكت هند وقالت: “أتناول الطعام والبزر واستخدم الهاتف طبعاً، وقررت أن أبدأ غدًا ممارسة الرياضة في الغرفة من خلال تمارين المعدة وتمارين أخرى تساهم في رفع مناعة الجسم.. المصابين بـ كورونا لا مشكلة في أن يمضيان وقتهم معًا، إلا انها تفضل أن تكون لوحدها ولا تختلط مع أي أحد من المرضى.. الحب هو العلاج الوحيد من كل شيء في الحياة ومن دون الحب لا يمكن أن نتخطى أي عقبة”.

قالت هند هند إنها أصيبت بانفلونزا الخنازير “H1N1” منذ 7 سنوات وكانت أصعب بكثير من “كورونا”.

Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار