هاجمت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية المقيمة بأمريكا، هند القحطاني النجم المغربي،سعد لمجرد، حي ظهرت في فيديو مباشر مع متابعيها تستمع الى بعض الأغاني، وعندما بثت إحدى أغاني النحم اللبناني، رامي عياش عبرت عن إعجابها الشديد بفنه وشخصيته.

لكن ما إن عرضت أغنية، سعد لمجرد (إنت معلم)، غضبت هند وعلقت: بغير الأغنية.. ما عاد حب سعد لمجرد بعد السالفة إلي سواها بفرنسا.. من بعد الاغتصاب أنا أكرهه).

وتابعت: (ي مغتصب.. مؤذي للآخرين. قاذف.. يحرض على إيذائهم أو قتلهم أو اختطاف أبنائهم فهو عدو لدود لي وللمجتمع..لو ما ثبت عليه بالدليل من المحكمة الفرنسية كان ما حكيت فيه.. أنا لست بمتتبعة جيدة لأخباره لكن سمعت انه أعاد الاغتصاب أكثر من مرة..هذا السادي).

وكانت هند القحطاني، اتهمت غريمتها المشهورة، فتو العقيل بأنها المقصودة بتغريدات الصحفي الحمراني، حيث نشرت عبر حسابها تعليقا جاء فيه: (في أقل من عشرة أيام بعد قذفها لي وتلفيقها تهما وأكاذيب ضدي من مصادر مجهولة حصل مصايب وفضايح، أولا: سناب شات قفلوا حسابها ثانيا: كل الشكوك تدور حولها بأنها هي من يقصدها أبوطلال الحمراني بأنها كانت تتعامل مع الخاطفة مريم لعمل أسحار لزوجها وكل من حولها وكذلك أسحار لتزيد شهرتها وتزيد عدد متابعيها).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
15 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار