بشكل مفاجئ، شنت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، هجوماً على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بشكل غير مباشر، ولم تذكر اسمه علناً، لكن ما كتبته لاحظ عدد كبير من الجمهور أنها تقصد به أبو هشيمة.

كتبت وهبي: (ليه تدخلوني بقصة مش قصتي؟ “الخطة فاشلة” ناسك تساعدك انتوا أحرار ببعض! بس أنا سيرتي مش هتغطي عالفضيحة أم جلاجل ولا الجرسة أم حناجل.. أنا بابا يلا!).

إستخدام هيفاء لشكل النمر، الذي ارفقته بجملتها، حسم الأمر بأن المقصود أبو هشيمة، والمقصود بـ “الفضيحة” ما واجهه أبو هشيمة بعد إنتشار فيديوهات جنسية مفبركة له منذ مدة قريبة.

ولا نفهم حتى الآن سبب اعتداء هيفا على أبو هشيمة بهذه الطريقة التي قد يفسرها البعض على أنها غيرة شديدة بعد زواجه من الممثلة المصرية ياسمين صبري.

ما كتبته هيفا عبر صفحتها
Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين


















منذ 6 أشهر


منذ 7 أشهر






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار