شارك الطفل المصري معاذ عيسى في برنامج (ذا فويس كيدز) وعرف بغنائه للون الشعبي المصري تحديدًا أغاني المطرب الشعبي أحمد عدوية.

تفاجأ الجمهور العربي بمعاذ الذي أقدم على محاولة قتل جاره حسن شريف واعتدى عليه بطريقة اجرامية مستخدمًا المفتاح ما أدى لكسر جمجمته وإدخاله إلى العناية المركزة، حيث يرقد فيها بحالة حرجة.

اقرأ: نجم (ذا فويس كيدز) حاول قتل جاره بأسلوب اجرامي

وفي أول تصريح لوالد معاذ، بكى بتأثر على حالة إبنه المتواجد في دار الرعاية لأنه لا يزال بعمر صغير لا يُنقل فيه إلى السجن، وسيعرض على النيابة العام الأسبوع المقبل لمعرفة ما إذا كان سيدخل سجن الأحداث أم لا.

روى الوالد تفاصيل جديدة وصادمة عن الحادثة مؤكدًا بأن حالة إبنه النفسية مدمرة جدًا ويبكي طيلة الوقت ولا يتكلم مع أحدٍ حتى الآن، لكنه يتساءل عن مصيره وكيف أقدم على هذه الخطوة.

اقرأ: طفل (ذا فويس كيدز) إلى السجن والصورة الاولى لضحيته!

أقوال الوالد جاءت متناقضة لأقوال والدة الضحية حسن، وقال إن معاذ تربطه علاقة معرفة بحسن وهما زميلان في المدرسة، وتفاجأ معاذ بقدوم حسن وصديقه حتى يعتديان عليه بحسب شهود عيان، وكاد صديق حسن أن يمسكه لكن معاذ استطاع الوصول إلى حسن وضربه بمفتاح البيت الذي كان بحوزته وتسبب بكسر جمجمته.

الوالد قال إنه ربى إبنه أحسن تربية وليست من أخلاقه التعدي على أحدٍ وهو شخص مؤدب للغاية، وقال إنه تفاجأ بوالد حسن بعد تقديم شكوى صد إبنه معاذ.

ووجه رسالة إلى أهل الضحية متمنيًا أن يسقطوا الدعوى ضد معاذ خصوصًا أن إبنهم عاد إلى المنزل منذ 3 أيام وهو بحالة صحية جيدة.

إذًا يبدو من كلام والد معاذ بأنه بريء لكنه أقدم على هذه الخطوة حتى يدافع عن نفسه لا أكثر أمام الترهيب الذي كان يعيشه.

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد





منذ سنتين





















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار