1win

يواصل الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين_صبري، هجومه على ابنته، حيث أدلى تصريحات صحافية جديدة، يؤكد من خلالها أنه شعر بغصّة في قلبه عندما سمع تصريحاتها بأنها تتنكر له وتنفي علاقتها به منذ أن كان عمرها عامين.

اقرأ: والد ياسمين صبري: كاذبة وكنت حاضراً في زواجها الأول ويفضحها بالصور

قال صبري إنه قام بتربية أبنائه الثلاثة وياسمين أصغرهم في منزله بالإسكندرية عقب انفصاله عن والدتهم، وكان لهم بمثابة الأب والأم. وأشار إلى أنه دلّل ابنته ياسمين باعتبارها آخر العنقود، وظل داعماً ومسانداً لها حتى تخرجت من الجامعة رغم عدم رغبتها في تلقي العلم والمذاكرة وحتى زواجها الأول.

كما أوضح إنه كان يشعر بسعادة عندما تقدم لخطبتها منه زوجها الأول، كما أنه كان يغار من كثرة سؤاله عن ابنته حتى إنه -أي الزوج- كان يمازحها ويقول لها عند تلقيها أي اتصال هاتفي: “والدك لا يترك دقيقة دون الاتصال بك”.

اقرأ: ياسمين صبري ترد لأول مرة على هجوم والدها: عمري ما شفته في حياتي!

أكد الأب أنه اشترى هدية لابنته ياسمين كانت عبارة عن سيارة حديثة عندما كبرت، واحتفل بخطوبتها من زوجها الأول في منزله بالإسكندرية، وما زال يحتفظ بصور خطوبتها وزواجها في منزله كذكريات له مع أولاده ومعها.

اضاف إنه تفاجأ وأوضح أنه فوجئ بطلاق ياسمين من زوجها دون علمه عقب وصولها للشهرة، ثم زواجها مرة أخرى من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة دون علمه أيضاً، وهو ما أغضبه، واصفاً ما تفعله بالجحود والنكران.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار