1win

جال النجم السوري تيم_حسن مع صنّاع ونجوم فيلم (الهيبة) انتاج (الصباح) في دبي، الأردن، لبنان وسوريا لإفتتاح الفيلم في كل صالات السينما في هذه البلاد، اضافة الى بعض السينما في اميركا.

اقرأ: وفاء الكيلاني ماذا قالت عن خسارة تيم حسن لأمواله

المذيعة المصرية وفاء_الكيلاني رافقت تيم في افتتاح (الهيبة) فقط في الامارات العربية المتحدة، لكنها لم ترافقه لا إلى الاردن ولا إلى لبنان ولا إلى سوريا، بل اكتفت ببعض التغريدات عن أجواء الاستقبال الذي حظي بها زوجها في هذه البلدان العربية.

اقرأ: وفاء الكيلاني: تيم حسن بيضايقني جداً! – فيديو

انتقد البعض وفاء على تفضيل الامارات عن مسقط رأس زوجها سوريا، وتساءلوا لماذا لم ترافقه الى دمشق، بينما دافع البعض عنها مؤكد بأن الاوضاع في لبنان وسوريا مضطربة وربما تخاف من المجيء.

ما نؤكده بأن وفاء تعشق سوريا كثيرًا كما لبنان والأردن ولا تخاف من الاوضاع غير المستقرة في هذه البلاد، حيث كانت زارت سوريا منذ أشهر مع تيم عقب وفاة المخرج حاتم علي حيث كانت الاوضاع في دمشق أسوأ من الان.

اقرأ: تيم حسن يرد على شائعة انفصاله عن وفاء الكيلاني

وما علمناه ان وفاء رافقت تيم في افتتاح دبي لأنها كانت هناك ومرتبطة ببعض الأعمال التي لا تسمح لها بالسفر لمدة ٤ أيام متتالية، غير ان وفاء تفضل دائمًا تشجيع تيم من بعيد وكذلك يفعل هو حين تقدم برنامجًا حواريًا لا يرافقها الى الكواليس بل يصفق لها على السوشيال ميديا.

اقرأ: وفاء الكيلاني: تيم حسن أيقونة الدراما السورية

اذًا قبل إطلاق الأحكام ضد وفاء وتداول التغريدات الحاقدة والكلام المؤذي بحقها، عليكم أولًا التأكد من الأسباب الحقيقية بعيدًا عن استخدام تحليلاتكم اللا منطقية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار