1win

نظّمت الزميلة نضال_الاحمدية Space على التويتر بعد تصريح صديقتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حول عودتها لحسام حبيب وتنازلها عن القضية ضد شقيقها.

المساحة أو ال Space استمع له أكثر من ١٨ ألف شخص، وانقسمت الآراء ما بين المؤيدين لقرار شيرين وبين المعارضين له، وكان الهدف من المساحة احصاء وكانت الغالبية مصدومة من قرار شيرين الأخير.

اقرأ: هنا في منزل والدتها شيرين – خاص

المساحة كانت بعنوان (زواج شيرين) حيث شارك الآلاف في المناقشة في المساحة ومن مختلف الدول العربية، كما انضمت الممثلة المصرية وفاء_عامر التي أعطت رأيها بقرار شيرين كما تواجدت النجمة المصرية أنغام لكنها لم تجري مداخلة في المساحة بل كلنت مستمعة فقط.

اقرأ: شيرين: أشكر نضال الأحمدية عشان سمعتني وتكتمت على الخبر

وقالت وفاء عامر عن شيرين: (ماليش رأي في الحكاية لانها خاصة جدًا وانا بكيت كتير على شيرين وانا من جمهورها وبحبها جدًا واتمنى ان ترجع تاني لينا منورة بصوتها وبأغانيهتزما بيهمني حياتها الشخصية بيهمني انها تفوق لمستقبلها ويهمني انها تهتم لمستقبلها وبمحبة جمهورها)

وتابعت: (الاشياء الخاصة في حياة الفنان تخصه لوحده احنا دخّلنا نفسنا بقضية شيرين لان الحكاية كانت على الملأ لكن ارجو ان حياتها الخاصة تبقى جوا غرفتها المغلقة مع زوجها وعائلتها ومش عايزين نعرف عنها حاجة لكن يهمنا معرفة اخبارها الفنية ويفضل صوتها منور زي ما كان سابقًا)

اقرأ: شيرين تعلن زواجها من حسام حبيب رسمياً: كتبنا الكتاب امبارح

وأضافت وفاء عامر متحدثة في المساحة او Space: (شيرين صوت عظيم وجميل ما فيس زيه في الوطن العربي، لكن حسام لو ما خدش باله من الكنز اللي معاه سواء قلب شيرين الذهب اللي حبّه بجد ساعتها سيبقى مش كويس المستقبل بالنسبة له.. وأطلب منه ان يحتوي شيرين ويكون حنونًا معاها ويحتوي اهلها ولازم يجمع العائلة لان ما حدش فينا يقدر يعيش من غير أهله.. صعب انو الفنان يترك اهله لأجل حد قد يتركه جمهوره لأجل عائلته)

قاطعتها الزميلة الأحمدية وقالت: (شيرين لم تكن موفقة يومًا بالناس التي كانت حولها وكانت أحيانًا تُترك لوحدها) وأجابت وفاء: (اقعد مع الموسيقى ومع موهبتي ومع تعبي ومرضي.. مش كل وجع اقرله لحد ربما يالي قدامي يشمت بيا او ينصحني غلط واعتقد ان هذا ما حصل لشيرين)

اقرأ: شيرين: تنازلت عن البلاغ ضد شقيقي ولن أفعل ذلك بأمي

وحين سألتها نضال_الاحمدية ما اذا كانت هنأت شيرين عقب عودتها لحسام، قالت وفاء عامر: (لا.. احنا مش اصحاب.. انا بحب صوتها جذًا وانا من جمهورها ولها اغاني كتيرة بحب مصر صوتها مميز واحساسها خطير.. المسؤولية كبيرة على حسام وانا بفرض دايمًا حسن النية بكل الناس ياللي قدامي، فالمسؤولية كبيرة على حسام وان غلطت شيرين مرة تانية الجمهور مش رح يرحمها.. الجمهور بيغفر مرة لكن لو مرة تانية مافيش خلاص)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار