أعلن الفنان المصري ياسر جلال عن كواليس دوره في مسلسل (الفتوة) قائلاً: (أنا سعيد جداً بردود أفعال الجماهير على مسلسل الفتوة صحيح انا مش موجود على السوشيال ميديا لكن بتوصلني ردود الافعال والبوستات ناس بتبعتهالي دايماً وسعيد بده جداً وفخور بالي بيقولوه واتمنى أكون بستحقه اصلاً).

أكد أنه كان يشعر بالخوف من الدور في البداية، لأن عمالقة السينما المصرية قدموه من قبل، مثل فريد شوقي ومحمود المليجي وغيرهم وتابع قائلاً: (بس انا على طول بخاف طول الوقت ببقى خايف والراحل الفنان سعد اردش قال لنا الفنان الذي يخاف يتعلم دائماً لان الخوف يدفع للتعلم بإستمرار).

أكمل في حوار عبر تطبيق (زووم)، عبر برنامج (القاهرة الآن)، المذاع على (فضائية العربية الحدث) الذي تقدمه لميس الحديدي: (الصعوبة التي واجهتني اثناء تصوير العمل هو إستخدام النبوت وساعدني في ذلك محمد عزب، وبعض الضربات كانت حقيقية، وموجعة).

حول مشاهده الرومانسية في المسلسل قال جلال: (الجمهور متعطش لهذه المشاهد ونفسه فيها وده سبب ان الدراما التركية نجحت في أوقات سابقة لاننا سيبناها ترتع لاننا ماركزناش في المشاهد والاعمال الرومانسية).

صرح أن أهم الأعمال الرمضانية التي حازت إعجابه ودفعته لمشاهدتها هي مسلسل (البرنس)، لمحمد رمضان و(الاختيار) لأمير كرار، و(النهاية) ليوسف الشريف، (فلاتينو)، للزعيم عادل، (100 وش))، لنيللي كريم وآسر ياسين.

حول عدم ظهوره مع شقيقه رامز جلال في برنامجه الرمضاني (رامز مجنون رسمي)، قال: (انا بطبيعتي مابطلعش في برامج بوجه عام إلا للحبايب ورامز يعرف ذلك فقط مشيراً أنه لايظهر في برامج مقابل المال عازياً ذلك إلى أن البرامج تصيبه بتوتر حاد).

Copy URL to clipboard
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار