1win

اعلنت الفنانة المصرية ياسمين_رئيس، انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، بعد زواج دام ١١ عاماً.

كتبت ياسمين عبر صفحتها:

(“وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ” صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم).

كان طليقها المخرج هادي الباجوري، أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الأجتماعي، بسبب تصريحاته عنها، إذ قال خلال لقائه ببرنامج (كلام الناس)، الذي يذاع على شاشة mbc مصر: (ماعنديش مشكلة زوجتي ياسمين تعمل مشهد رومانسي في أعمالها أو فيه قبلات، ومقدرش أقول غير كده، لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي إنت منافق).

اقرأ: فلوكس يتحدث عن السحر وهل فقد عقله؟

قصة زواج ياسمين رئيس وهادي الباجوري

أكد هادي الباجوري أنه كان يعرف ياسمين رئيس، بحكم عملهما في مجال الإعلانات هو كمخرج وهى كموديل ولكن لم تكن هناك فرصة ليقترب منها أو يتعرف عليها بشكل حقيقى وبعدها اختفت تمامًا عن الأنظار لسنوات طويلة، وعندما عادت كانت حياته وحياتها قد تغيّرتا تمامًا حتى كان اللقاء في كواليس «عرض خاص».

وبدأت الفنانة ياسمين رئيس، تشعر بإعجاب وحب لهادي الباجوري، وقال الباجوري أن أكثر ما لفت نظره في ياسمين هو شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها المميزة الخاصة بها وحدها والتي لا تشبه أي شخص آخر فهي متفردة في طريقة تفكيرها.

استمرت علاقة غرام الفنان ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري لثلاث سنوات كاملة قبل أن يقررا الزواج وذلك عام 2010 واتفقا على عدم الإنجاب حتى يستمتعا بحياتهما دون أعباء وبعد أربع سنوات قررا إنجاب طفلهما الأول الوحيد «سليم».

خلال مقابلة تليفزيونية، في برنامج (معكم)، الذي تقدمه الإعلامية منى_الشاذلي، على شاشة cbc، كشفت الفنانة ياسمين رئيس، عن قصة حبها وزواجها بالمخرج هادي الباجوري، قائلة :«إنها مرت بمراحل الحب السبعة التي ذكرها فيلم «هيبتا».

وأضافت: «أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن ما كانش فيه بينا حاجة، صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جدًا، قاربت الست سنوات، وقلت له، أنا عارفة إني هتجوزك».

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار