العشرات شتموا المصرية الجميلة ياسمين صبري بعد نشرها لصورة من عقد قرانها مع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وعوضًا عن تمني السعادة لهما أصبحوا يتهكمون على شكلها وفستانها، ما يشي بعقدهم النفسية التي لا تجعلهم يرون شيئًا جميلًا.

ياسمين التي يجمع المشاهدون على أنها من أجمل الممثلات المصريات، ليست بحاجة لتعليقات هؤلاء ولا تهتم لها ولا تؤثر على سعادتها التي تعيشها مع أفضل رجال مصر أي السيد أبو هشيمة.

زميلتها نشوى مصطفى أبدت غضبها من التعليقات وكتبت تدافع عنها: (تعليقات تدل على أمراض نفسية مزمنة بنوتة نجمة بكل المقاييس نجمة بتضوي مواصفات السوبر ستار زي الكتاب ما بيقول — معندناش من النوعية دي كتير للأسف نجمة دعاية لبرندات عالمية حضور طاغي ملامحها مودل لمقاييس الجمال فتاة أحلام الشباب وفنانة كمان شاطرة وكمان من بيت محترم جداً جداً).

تابعت: (ربنا رزقها براجل هو كمان فتى أحلام لأسباب كتير وأول ما أعجب بيها عرف أن المدخل الوحيد ليها هو باب بيتهم والنهاردة كان كتب كتابها ((على سنة الله ورسوله ))ليه بقى فيه ناس نفوسهم جحيم بدل ما يقولوا مبروك يسفلوا في الكلام – أعوذ بالله من شر البشر ألف مبروك للحلوة ياسمين صبري).

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
6 مايو 2021
12:50
هل من أثر للسلالة كورونا الهندية القاتلة في لبنان؟
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار