تواصلت الممثلة المصرية ياسمين_صبري مع جمهورها عبر خاصية الأسئلة والأجوبة، وتلقت عددًا كبيرًا من الأسئلة الشخصية والعملية.

احدى المتابعات قالت لها إنها تفكر بالإنتحار نتيجة ما تمر به من ظروف صعبة، ولم تتجاهل ياسمين هذا التعليق بل حثّتها على متابعة حياتها كما تريد لأن الإنتحار ضعف.

اقرأ: هواية ياسمين صبري المفضلة

وقالت: (الإنتحار نتيجة يأس وشعور بالعار، ما تحطيش نفسك في جملة مفيدة مع الإنتحار)

البعض سأل ياسمين ما اذا كانت فكرت يومًا بالانتحار لكنها لم ترد واكتفت بتلك التغريدة لمعجبتها، وهذا ترك علامات استفهام كثيرة؟.

اقرأ: ياسمين صبري هل قصت شعرها؟ – صورة

من المعروف أن الكثير من النجوم حاولوا الانتحار ليس في الدول العربية فقط انما في الدول الأجنبية بسبب مشاكلهم النفسية والشخصية التي مروا بها، ونذكر مثلًا من انتحروا مثل مارلين مونرو، داليدا، روبن ويليامز والراقصة اللبنانية داني بسترس وغيرهم.

أما في الدول العربية فبعض النحوم حاولوا الانتحار ومنهم رشدي أباظة حين عاش اكتئابًا كبيرًا.

وكذلك الراحل احمد زكي الذي تلقى خبر وفاة طليقته هالة فؤاد أثناء تمثيله لمشهد من احد افلامه وأصيب بحالة هستيرية وكاد يرمي نفسه من الأعلى.

وأيضًا تحية كاريوكا حاولت الإنتحار بسبب خيانة زوجها العاشر بتناول كمية من الحبوب.

اقرأ: ثمن إطلالة ياسمين صبري! – صور

وكانت حاولت الفنانة نجلاء فتحي الانتحار بعد علمها بمرض ابنتها الوحيدة “ياسمين” بثقب في القلب.

الممثلة المصرية يسرا قالت في لقاء تلفزيوني معها إنها حاولت الانتحار مرة حين رسبت في المدرسة بتناول كمية من الحبوب بكنها مجت وتعالجت عند طبيب مختص ساعدها كثيرًا.

الممثلة اللبنانية نادين_الراسي حاولت أيضًا الانتحار بعدما سلب القضاء كل من ابنيْها كارل ومارسيل من بين أحضانها وعاشت اكتئابًا كبيرًا، لكن ابنها الكبير مارك من زوجها الأول أنقذها في اللحظات الأخيرة.

اقرأ: ابن نادين الراسي يرد عليها: حاولت الانتحار ويتهرب من جريمته

Copy URL to clipboard






















منذ 3 سنوات




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار