في بداية شهر رمضان، أطلت الفنانة المصرية ياسمين صبري، ضيفةً على برنامج المقالب (رامز مجنون رسمي)، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال عبر شاشة (MBC مصر).

اقرأ: ياسمين صبري هل تعتذر من أبو هشيمة بعد حلقة رامز جلال؟ – صورة

رامز سأل ياسمين حينها عن أكثر ما جذبها إلى زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لتجيب قائلة: (بيضحكني).

رد ياسمين اثار سخرية عدد كبير من رواد المواقع التواصل الاجتماعي، الذين استغربوا ما قالته واعتبروا أن هناك أشياء أهم كانت تستحق أن تقولها بحق أبو هشيمة.

بدورها ردت ياسمين على من حاولوا الإيقاع بينها وبين أبو هشيمة، وقالت في تصريحات جديدة: (حلقة رامز شفتها مثل الجمهور وفى حاجة اندهشت منها جدا ومش لاقيه ليها أي تفسير، فانا لما اتسألت بتحبي في أحمد، جدعتنه ولا وسامته، فالحقيقة إنى جاوبت وقلت بحب فيه كل حاجة يعنى ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية حتى قلت انه من وجهة نظرى هو سيد الرجالة، وإن احنا بنتمرن مع بعض كتير في الجيم وفى حاجات كتير بينا مشتركة وان هو بيضحكني).

تابعت: (تفاجأت في الحلقة وانا بتفرج أن رامز والبرنامج قرر ياخد الجزء الأخير بس من إجابتي فانا استغربت جدا أنا مفهمتش إيه الفكرة، ان اجابتنى تتقص وتتاخد دى بس وقلت وبيضحكنى، حتى والواو اتشالت، وضايقتنى وانا مكنتش أتوقع كدا من رامز أبدا لأنى بتفرج على البرنامج بتاعه من سنين من قبل ما أكون ممثلة حتى).

View this post on Instagram

جزء من حواري مع اليوم السابع.

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

Copy URL to clipboard
6 مايو 2021
12:50
هل من أثر للسلالة كورونا الهندية القاتلة في لبنان؟
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار