1win

قالت الفنانة التونسية لطيفة، في فيديو نشرته عبر السوشيال ميديا، إنها تعرضت للتهديد بغلق حسابها على تطبيق (Instagram) وتيك توك، بعدما اعادت نشر أغنيتها (إلى طغاة العالم) التي تناشد فيها الجميع بدعم القضية الفلسطينية.

قالت لطيفة: “أعطونا تهديد بغلق الأغاني والحساب بتاعي”.

وكشفت عن تعرضها للتهديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعادت نشر أغنيتها «رسالة إلى طغاة العالم» التي طرحتها قبل سنوات دعمًا للقضية الفلسطينية، وتم حذفها من المنصات الرقمية العالمية.

وأضافت: «إحنا تربينا على القضية الفلسطينية من صغرنا، 70 سنة والشعب الفلسطيني يعاني، أنا بنت تونس وكل العالم شاف تونس عملت إيه بعد القصف والمهازل والتهجير والتدمير بالبشر اللي بيحصل في غزة، إن الفن دائمًا ما يكون سلاحًا مدنيًا».

وتابعت: «دائمًا ما يكون سلاح التعبير إذا لم يستطع الشخص التعبير بالكلام، مستشهدة في ذلك بجولات كوكب الشرق أم كلثوم إبان نكسة 1967، وتوجيه أرباح وعوائد هذه الحفلات لصالح المجهود الحربي».

وقالت: «نشعر بغصة في حياتنا، والناس في غزة يتألمون ويعانون من هول القصف المستمر، الفنانون كتر ألف خيرهم بيعملوا حفلات لمساعدة الفلسطينيين، سواء في الأكل والدواء وغيرها من أشكال المساعدات هذه رسالة راقية وسامية والكل ينتظرها».

واختتمت رسالتها قائلة: «قناعاتي أن من يحرر فلسطين رجالها الشرفاء، ورجال الأمة الشرفاء، ربي يحيي الفلسطينيين ويرجعهم لبيوتهم، ويحمي هذا الشعب الرائع والمثالي، الشعب الصامد القوي».

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار