أعلن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، كواليس ظهوره مع الهضبة عمرو_دياب، في إعلان فودافون الذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرحه أول أمس.

وقال أحمد إبراهيم في بيان صحفي له، إنه سعيد بظهوره مع الهضبة عمرو دياب في إعلان فودافون الأخير، مؤكدًا أن عمرو دياب هو من طلب أن يظهر معه في الإعلان، حتى يطغو عليه الواقعية، بالإضافة إلى أن المخرج حمدلله ضاف للعمل الكثير.

اقرأ: نرمين الفقي تزوجت؟ – صور

واستكمل أحمد إبراهيم حديثه: ظهوري في إعلان مهم مع الهضبة بمثابة جائزة في مشواري، وفكرة أنه يختارني للظهور معاه وهو مبيطلعش حد معاه في عمل، ده فرق معايا، لأن عمرو دياب رائد التجديد والتطور في المزيكا وبتعلم وبستفاد منه طول الوقت.

وأشار أحمد إبراهيم إلى أن أغنية الإعلان سيتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدًا أنه يعمل عليها منذ عام ولكن الوقت لم يسعفهما لخروجها إلى النور بسبب التطور الذي كان يعمل عليه الهضبة في أعماله الأخيرة.

كما تطرق أحمد إبراهيم في حديثه عن مشاركة عبد الله نجل الهضبة عمرو دياب مع والده في الإعلان: ولد مؤدب وموهوب جدا و مصري جدا وفنان ومثقف، هو احق واحد بدعم عمرو دياب.

آخر أعمال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم مع الهضبة عمرو دياب، كانت أغنية “بطمن عليك”، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار