بعد محاولات كثيرة من الفنانة السورية أصالة نصري، للصلح مع النجمة المصرية الكبيرة أنغام، بعدما اخطأت نصري بحقها على مدار عام كامل وقت زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، رفضت أنغام الصلح، وقالت إنها قبلت الاعتذار لكن المياه لن تعود إلى مجاريها بينهما.

تابعت أنغام في حوار صحافي، قائلة إنها لا تحب المعارك السخيفة، لديها الكثير من المهام، ووصفت العلاقة مع أصالة بأنها لا حرب ولا سلم.

فسرت أنغام موقفها من أصالة قائلة “الخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطئ بحقك بقصد وأعاند وأزيد فهذا ليس خطأ بل له اسم آخر”.

اختتمت كلامها: (قد أقبل الاعتذار أو الأسف لكن رجوعنا كما كنا لن يحصل).

أنغام احرجت اصالة بهذه التصريحات واعطتها درساً كي لا تكرر اخطائها مرة ثانية، وتهين خلق الله ثم تعتذر بسخافة وكأن ما فعلته كان بسيطاً وسهلاً!

الفنانة السورية أصالة نصري، كانت اعلنت مقاطعة زميلتها الفنانة المصرية أنغام، بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة طارق العريان طليق أصالة.

اقرأ: أصالة عن أنغام: خرابة بيوت وعملتلها بلوك ومستحيل نرجع

أصالة قالت فور زواج أنغام من أحمد، إنها مستحيل تعود صديقتها مرة أخرى، واعتبرت أن ما فعتله أنغام هو (خراب بيت) واتهمتها بإنها سبب انفصال أحمد عن زوجته الأولى.

اقرأ: أنغام لأصالة: اللي يزعل يتفلق! – فيديو

وبعد انفصال أصالة عن زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان، بعدما خانها مع العارضة نيكول سعفان، سألها أحد الصحافيين هل من الممكن أن تعود علاقتك بأنغام مجدداً، لتجيب قائلة: (ان شاء الله ماعندي مشاكل مع حدا، أنا إنسانة مشغولة بين شغلي وعائلتي وأصدقائي).

اقرأ: أصالة تغيظ أنغام بصورة مع ضرتها: يا وفية! – صورة

قالت نصري في كلامها عن أنغام: (مش إنوا ما بطيقها، بس عندي شعور مش لطيف تجاهها، سقط الإحترام، أنا ما عندي مبررات للأشياء الغلط الصادمة، اللي منها خراب بيوت).

تابعت: (الموضوع خصني بالدرجة الأولى لأنه الصبية اللي أتخرب بيتها، بنتنا، بنت أختها لطارق، ياسمين حبيبتي، وكان عندن ولدين، وماعندي مبررات، على طول عملتلها إنفولو وبلوك على قولة رضوى_الشربيني).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار