تقدم محامي الفنان المصري أحمد_عز، بطلب استئناف على الحكم الصادر ضد موكله بإلزامه دفع 60 ألف جنيه شهرياً مصروفات لطفليه من زوجته السابقة الفنانة زينة.

اقرأ: زينة تحتفل بعيد توأميها وتنشر صورتهما

المحامي قال إن نفقة المليون جنيه كل عام تعتبر مبلغًا كبيرًا جدًا ويزيد عن إمكانيات موكله.

وفي المقابل استندت الفنانة زينة في تحديد قيمة مصروفات الطفلين الدراسية إلى مجمل الأعمال الأخيرة للفنان أحمد عز وحجم ثروته وهو ما قررت المحكمه على أساسه دفع المصاريف بالعملية الأجنبية للمدارس الدولية، التي يدرس فيها طفلاه لأنها لا تقبل إلا العملات الأجنبية.

ومن المقرر الحكم في الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز الشهر المقبل، بعدما حكمت المحكمة في وقت سابق، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه “زين الدين وعز الدين” وتراكمت المصروفات حتى وصلت لمبلغ 41 ألف و700جنيه استرليني.

اقرأ: أحمد عز يعتدي على زينة بعشرين مليون!

وكانت هذه المعركة القضائية بدأت منذ يناير 2021 بين الفنانين بعد الاستئناف الذي قدمه عز على حكم المحكمة بإلزامه بدفع 41 ألفا و700 جنيه استرليني قيمة المصروفات الدراسية لطفليه.

محامي زينة قال إنه يعمل سنويًا على زيادة مبلغ النفقة، لأن مع كل عام تزيد فيه مصروفات الأطفال واحتياجاتهم، وبالتالي فإن طلب الزيادة أمر طبيعي، وإن المدعي عليه أحمد عز، مجبر على دفع نفقة الطفلين، وإلا سيعرض نفسه للحبس.

ولفت إلى أن أول نفقة حصلت عليها زينة من أحمد عز في العام 2017 كانت 20 ألف جنيه شهريًا، وزاد المبلغ ليصبح 30 ألف جنيه شهريًا لطفليها، بجانب 42 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل 898 ألف جنيه مصري، كمصروفات دراسية لنجليه، ألزمته بها المحكمة.

وجاءت في عريضة المحكمة، أن المدعية الفنانة زينة، سددت مبلغ 41 ألف جنيه استرليني قيمة المصروفات الدراسية لطفليها عز الدين وزين الدين، للعامين الدراسيين 2018 – 2019، و2019 – 2020، فضلًا عن سداد مبلغ 42 ألف جنيه مصري قيمة انتقال الصغيرين، ومن هنا حكمت المحكمة بإلزام المدعى عليه الفنان أحمد عز، بأن يؤدى للمدعية زينة مبلغ 41 ألف جنيه و700 ألف إسترلينى قيمة المصروفات الدراسية، بعد تقديم المستندات اللازمة أمام المحكمة

Copy URL to clipboard

























منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار