تتصدر أغنية وفيديو كليب (نسخة منك) للنجم الأردني أدهم نابلسي المشاهدات في الأردن حيث تجاوزت عدد المشاهدات منذ إصدار الأغنية الـ 21 مليون مشاهدة ليكون الفنان الأردني الأول الذي يصل إلى هذا الرقم متجاوزاً كبار نجوم الأردن على موقع الفيديوهات العالمي الـ (يوتيوب).

نسخة منك
نسخة منك

يبدأ العمل بشعر بصوت الفنان اللبناني جهاد الأطرش والشطور الشعرية التي ألقاها مأخوذة من قصيدة (لا استثنيكِ) للشاعر علي المولى. وتدور أحداث العمل حول قصة حقيقية تتحدث عن شخص يعاني بسبب بعد حبيبته عنه وأنه يراها بكل مكان وبكل امرأة يعرفها لينتهي العمل بقرار الشاب بأن يذهب إلى طبيب نفسي للمعالجة.

(نسخة منك) من كلمات الشاعر اللبناني (علي المولى) ألحان رامي الشافعي توزيع عمر الصباغ وتولى عملية الإخراج أحمد نعناعة ومحمود رمزي.

كما تجاوزت أغنية (قصتنا خلصت) الـ 15 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي (اليوتيوب) لتحتل المرتبة الثانية بين أغاني نابلسي وتكون حققت الأغنية هذه المشاهدة العالية دون تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

قصتنا خلصت
قصتنا خلصت

(قصتنا خلصت) من كلمات وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر الصباغ.

(كيف بحبك هيك) تجاوزت الأغنية على موقع الـ (يوتيوب) الـ 12 مليون مشاهدة لتحتل المرتبة الثالثة بين أغاني نابلسي، فيديو الأغنية اعتمد على صور لمعجبين نابلسي مع كلمات الأغنية.

كيف بحبك هيك
كيف بحبك هيك

الأغنية من كلمات طارق الزين ورامي الشافعي ألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ.

(لبعض خلقنا) تحتل المركز الرابع حيث يتجاوز عدد المشاهدات الـ 6 مليون بدون عمل مصور والأغنية من كلمات وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ.

لبعض خلقنا
لبعض خلقنا

(النهاية السعيدة) تحتل المركز الخامس بين الأعمال وتجاوزت نسبة المشاهدة الـ 4 مليون وهي من كلمات وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ.

النهاية السعيدة
النهاية السعيدة

(عبالي ودعك) بهذه الأغنية أظهر أدهم موهبة جديدة وهي قدرته على التلحين حيث لحن الأغنية بنفسه وكتب كلمات الأغنية الكاتب اللبناني فراس جبران، وتولى التوزيع أسامه النبر وصدرت ضمن ألبوم (Part of my life) للكاتب اللبناني فراس جبران، وتجاوزت الأغنية نسبة مشاهدة 4 مليون.

عبالي ودعك
عبالي ودعك

كما أن إطلالات أدهم في برنامج X factor حققت نسبة مشاهدة عالية خصوصاً الأداء الأول له حيث نال إعجاب لجنة التحكيم.

ادهم النابلسي في x factor
ادهم النابلسي في x factor

يشكل أدهم نابلسي مع فريق عمله ثنائياً ناجحاً من ناحية الترويح والتلحين وكتابة الكلمات وكل عمل يتم إصداره يحقق نجاحاً كبيراً في الأردن وخارجها ويعتبر أدهم من قلائل المواهب التي تخرجت من برامج الهواة واستطاعت أن تحقق النجاح وتجذب الإعلام لها في الأردن.

من ناحية أخرى يستعد أدهم إحياء حفل عيد العشاق إلى جانب النجم اللبناني زياد برجي في 11 فبراير- شباط في روتانا – بيروت.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار