منذ أيام قليلة، اعلنت الممثلة المصرية الشابة أسماء جلال، اصابتها بفيروس كورونا، وقالت إنها فور علمها بإيجابية تحليلها عزلت نفسها نهائياً.

اقرأ: اصابة الممثلة المصرية بفيروس كورونا

أسماء تحدثت عن تفاصيل اصابتها خلال مداخلة هاتفية مع المذيع وائل الابراشي عبر برنامجه (التاسعة مساء) على التلفزيون المصري.

قالت جلال: (زي ما بتقول يا أستاذ وائل، كورونا مالهاش كبير، أنا اتعديت من حد من صحابي في الشارع وأنا بسلم عليه، مجرد سلام في مكان مفتوح، هو عرف بعدها بيومين وقالي اعملي اختبار، قولت له أنا حاس إن أنا تمام).

تابعت: (المهم بعديها بـ3 أيام بدأت أحس بأعراض، صداع ودوخة ما كنتش بشم حاجة خالص ولا بدوق طعم الأكل وهمدان غير الطبيعي، اللي هيجي له كورونا هيفتكره في الأول برد بس هو مش برد، هتحس إن جسمك أنت مش فاهمه أصلا، وبقالي حوالي 15 يوم).

كما اعترفت أسماء بإنها تسببت في نقل الفيروس لشخصين من أصدقائها، قبل أن تكتشف اصابتها به.

أسماء وغيرها ممن اصيبوا بالفيروس ولم يكونوا على علم بإصابتهم، تسببوا في نقله لعدد كبير من الأشخاص وهذا بسبب تهاونهم وعدم التزامهم بالاجراءات الاحترازية، وعدم وضعهم الكمامة وتنفيذ خطوات التباعد الاجتماعي.

لهذا يجب على الجميع الالتزام بالاجراءات الوقائية للحماية من الاصابة بفيروس كورونا الذي حتى اللحظة لم يكتشف أحد علاج أو لقاح له.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار