الفنانة السورية أصالة نصري
الفنانة السورية أصالة نصري

عبّرت النجمة السورية أصالة نصري عن حبّها الكبير لزوجها الحالي طارق العريان، وعن عشقها الكبير له لأنه هو الرجل الذي غيّر كل حياتها.

أصالة نشرت صورة لها مع طارق وأكّدت أنها في معظم الأحيان كادت تنفصل عن زوجها بسبب بعض المشاكل التي واجهتهما ولكن حبّهما كان أقوى من كل الصعوبات.

وكتبت أصالة تعليقاً على الصورة جاء فيه: معك ولدت من جديد، وبدأت رحلة لم أكن قد حلمت بها، أنت أبي الذي لاييئس (ييأس) من توجيهي وأبي الذي يرى كل ما أفعله جميلاً وأبي الذي يخاف علي من الناس ومن الطريق ومن ردود أفعال الآخرين على كل أشكال اندفاعي، أنت صديقي الذي أختلف معه كل يوم وإبني الذي لاغنى لي عنه.

أصالة نصري وطارق العريان
أصالة نصري وطارق العريان

وتابعت أصالة: ” نمرّ أحياناً قرب مفترق طريق ونكاد نفترق إلّا أنّنا لا نتعب من المحاولات مجدّداً، ليس بسبب أبناءنا (أبنائنا) بل لأنّنا أصبحنا معتمدين في المشاركة حتى على استنشاق الهواء، أنت باختصار النبيل الذي لم أرَ له مثيل (مثيلاً)، الطموح الذي يبدأ كلّ عمل وكأنّه بداية مشواره، الكريم الخلوق الهادئ الطيّب، أحبّ زوجي لدرجة أنَّني في عزّ خلافنا أخاف عليه من أن يحزن، وأتحوّل لأكون هو ضدّي أنا، وذلك ليس لأَنَّنِي مُحبّه وعاشقه بل لأنّه يستحق. كل عام وأنت بألف خير يا أنا كما أتمنّى أن أكون أصالة طارق العريان.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار