غالبًا ما يرث أولاد المشاهير موهبة أهاليهم في التمثيل أو الغناء أو غيرها مثل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي التي كان والدها الراحل حليم الرومي موسيقارًا كبيرًا في لبنان، أو الفنانة الشابة ماريتا الحلاني التي تتمتع بموهبة مميزة مثل والدها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، أو مثلاً الممثل يورغو شلهوب الذي ورث موهبة التمثيل من والديه جورج شلهوب وألسي فرنينه. أمّا في بعض الأحيان، يسلكون أولاد المشاهير طريقًا مختلفًا وربما يفضلون البقاء بعيدين عن الأضواء.

فكيف سيكون الأمر إن كنّا نتحدث عن أولاد مشاهير هوليوود؟ هل تساءلت يومًا كيف سيكون جيل هوليوود المقبل؟ بالطبع قد تبرز أسماء جديدة على الساحة الفنية لكن في معظم الأوقات تبقى أسماء أبناء مشاهير هوليوود معروفة عالميًا. تتضمن هذه اللائحة أبناء بعض مشاهير هوليوود حيث سنرى كيف أصبحوا، وذلك لأخذ لمحة صغيرة عن الجيل التالي من المشاهير في هوليوود.

  • جايدن سميث Jaden Smith:

https://www.instagram.com/p/BZy5CWJDgfn/?taken-by=c.syresmith

لا شكّ أن جايدن سميث يشبه والده الممثل الأميركي الشهير ويل سميث بشكل واضح. إلّا أن جايدن سميث لا يشبه والده فحسب بل ورث عنه موهبة التمثيل، وأدى أدوارًا في العديد من الأفلام بما فيها The Pursuit of Happyness وAfter Earth. لم يكتفِ جايدن سميث بالتمثيل في أفلام هوليوود بل دخل مجال غناء الراب وأصدر مؤخرًا أغاني عديدة أبرزها Icon وFallen.

  • صوفيا ريتشي Sofia Richie:

كذلك، دخلت صوفيا ريتشي عالم الشهرة لكنها لم تختار مجال الغناء والموسيقى كولدها الفنان الكبير ليونيل ريتشي، بل خاضت عالم الموضة وأصبحت عارضة أزياء مُحترفة عرضت لماركات عالمية مثل شانيل Chanel وتومي هيلفيغر Tommy Hilfiger ومايكل كورس Michael Kors وغيرها.

  • ميلو غيبسون Milo Gibson:

الشبه واضح بين ميلو غيبسون ووالده الممثل الشهير ميل غيبسون، وبالإضافة إلى ذلك، لا بد أن ميلو يسعى لمتابعة مسيرة والده والنجاح بأدوار بطولية في أفلام هوليوود الكبيرة، فشارك ميلو عام 2016 في فيلم Hacksaw Ridge، وعام 2017 في فيلم Gangster Land.

  • جوزيف باينا Joseph Baena:

جوزيف باينا هو نجل الممثل والسياسي السابق الأميركي أرنولد شوارزنيغر Arnold Schwarzenegger من أصول نمساوية. رغم أن مستقبل جوزيف ما زال غامضًا حتى الآن لكن لا شك بأنه يسعى ليصبح لاعب كمال أجسام تمامًا كوالده.

  • مادوكس تشيفن وزهرا مارلي وباكس ثين فيفيان ماركلاين ونوكس ليون وشيلوه نوفيل وموسى:
أنجلينا تنفصل عن براد بيت
أنجلينا جولي وبراد بيت وأولادهما أثناء رحلتهم من نيس إلى لوس أنجلوس

إنهم أطفال الممثلة الهوليوودية أنجيلينا جولي وزوجها الممثل براد بيت اللذان تبنّاهم من مختلف دول العالم، علمًا بأنهما الوالدان البيولوجيان للتوأمين فيفيان ماركلاين ونوكس ليون فقط. بعد أن منح الثنائي برانجلينا الأمل لهؤلاء الأيتام بحياة وغد أفضل، لا شكّ أنهم سيمنحون بدورهم الأمل للعالم إلى جانب تأثرهم بشخصية أنجلينا جولي الملهمة.

  • التوأمان إيمي وماكس:

من الواضح أن إيمي وماكس هما طفلي النجمة العالمية جينيفر لوبيز. رغم أنهما ما زالا صغيرين في السن لمعرفة ما الذي يسعان إليه في المستقبل إلا أنهما من المؤكد سيكونان من جيل مشاهير هوليوود القادم.

  • هايلي سكوت:

هايلي سكوت هي ابنة المغني الراب الشهير Eminem، رغم أنه ذكرها في العديد من أغانيه التي اشتهرت عالميًا مثل Hailie’s Song وWhen I’m gone، إلّا أنها فضّلت عدم السير على خطى والدها وعيش حياة طبيعية بعيدة عن أضواء الشهرة والنجومية، لكن سيبقى العالم وخصوصًا معجبي الرابر أمينم، يتناولون أخبارها من وقت إلى آخر.

  • جايدن وشان فرديليدن:

إنهما نجلا نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز، وكما كانت بريتني محبوبة أميركا في بداية مسيرتها الفنية، قد يصبح جايدن أو شان محبوب أميركا في المستقبل، لكن مهما كان الأمر، من المؤكد أن أبناء بريتني سبيرز سيصبحان مشهورين في هوليوود بعد سنوات عديدة.

  • أسد تاك خالد: 

View this post on Instagram

ICON

A post shared by DJ KHALED (@djkhaled) on

أسد هو نجل المنتج الموسيقي العالمي دي جاي خالد من أصول فلسطينية. قد يكون الطفل أسد ما زال صغيرًا إذ لم يتجاوز السنتين من عمره، لكن قد يصبح مثل والده تمامًا الذي يصطحبه أينما ذهب، مما سيؤثر على الطفل الصغير بشكل كبير ومن المحتمل أن يدخل عالم الموسيقى والشهرة عندما يصبح راشدًا.

  • نورث وساينت ويست:

View this post on Instagram

Happy Holidays

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

إن طِفلا نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والمغني العالمي كانيي ويست، نورث وساينت ويست يعرفان الشهرة منذ أن لبسا الحفاضات، أكان من خلال برنامج الواقع KKW أو صورهما على حسابات كيم كارداشيان الخاصة على السوشيال ميديا أو على غلاف المجلات العالمية. لذلك، لا شك أن الفتاة نورث والطفل ساينت سيكونان حتمًا من جيل هوليوود القادم، حتى لو لم يحترفا موهبة فنية معينة.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار