شهد حفل توزيع جوائز السينما العربية، والذي أقيم في جامعة مصر، مساء الجمعة 20 أكتوبر/تشرين الأول، حضور عدد كبير من نجمات مصر والوطن العربي، واللاتي تألقن بإطلالات أنيقة على السجادة الحمراء.

نستعرض لكم خمس أفضل إطلالات ظهرت بها النجمات في حفل توزيع جوائز السينما العربية بدورته الثانية:

5- منة شلبي:

الفنانة المصرية منة شلبي

تألقت منة شلبي على السجادة الحمراء، بفستان أحمر طويل، وبدت بغاية الجاذبية والأنوثة بالشعر القصير الذي يميزها عن بقية النجمات، وما يميز إطلالتها أكثر هو اعتمادها على فستان هادئ بعيداً عن التكلف.

4- منى زكي:

الفنانة المصرية منى زكي

وفقت الفنانة المصرية منى زكي، باختيار فستان فضي لامع، ورغم أن الفساتين اللامعة قد تصنف أحياناً كفساتين مبالغ فيها، إلا أن فستان منى لم يبدو هكذا، بل جاء مناسباً للحدث الذي تحضره منى زكي.

3- نيكول سابا:

الفنانة اللبنانية نيكول سابا كالأميرات في حفل توزيع جوائز السينما العربية

خطفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا الأنظار على السجادة الحمراء، بإطلالة رائعة بفستان أنيق من تصميمات (لا بروجزية)، جعلها تبدو كالأميرات، في واحدة من أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

2- درة:

الفنانة التونسية درة

كعادتها لم تخيب درة آمال جمهورها أبداً، حيث تجيد اختيار ملابسها في كل المناسبات التي تظهر فيها، وهذه المرة اختارت فستاناً من تصميم مصمم الأزياء اللبنانى مو شور، وبدت بإطلالة رقيقة باللون الروز.

1- أمينة خليل:

الفنانة المصرية أمينة خليل على السجادة الحمراء

تألقت أمينة خليل على السجادة الحمراء، بفستان أسود طويل، من تصميم رفيق زكي، وبدت بأجمل إطلالات الحفل، خصوصاً وأن اللون الأسود ملك الأناقة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار