لم تكن مقدمة البرامج الأميركية ألين دي جينيريس الوحيدة التي حصلت على هدايا بعيد ميلادها الستين، فخلال حلقة عُرضت الجمعة 2 شباط/فبراير من برنامج (ذا ألين شو) The Ellen Show الشهير، قدّمت ألين دي جينيريس هدية استثنائية لجمهورها.

تعاونت الكوميدية الأميركية ألين دي جينيريس مع Cheerios، نوع رقائق ذرة، لنشر الأعمال الصالحة وإنجاز مليون عمل يدل على حسن نية. فشكرت ألين دي جينيريس جمهورها الذي قام كل منهم بالأعمال الحسنة وقالت لهم: (أنتم طيبون ورائعون).

وللاحتفال بهذا الإنجاز الكبير وتقديرًا لإنجازات الجمهور الصالحة، ذكرت ألين بعض الأعمال التي قام بها الجمهور، فمنهم من تبرّع بكليته لوالدة إحدى تلاميذها، ومنهم من قدّم المساعدة بعد الخسائر التي أحدثها إعصار (هارفي)، ومنهم من استقال من عمله ليفتتح ملجأ لحيوانات المزرعة.

كذلك، عادت ألين دي جينيريس وشكرت كل شخص من جمهورها وقالت: (أريد أن أقوم بأمر إستثنائي). وتابعت دي جينيريس: (إن وجدتم علبة Cheerios تحت مقاعدكم، فسأعطيكم هدية مميزة). فوجد الجمهور علبة Cheerios تحت كل مقعد، ورفعوها بالأعلى وهم يهللون داخل الاستوديو.

ألين دي جينيريس تمنح مليون دولار لجمهورها:

ثم أعلنت مقدمة برنامج (ذا ألين شو) عن مفاجأتها الكبيرة وقالت: (ستتقاسمون مناصفة مبلغ مليون دولار)، فرُفع الستار عن المبلغ الذي قدمته ألين لجمهورها الذي راح يصرخ ويهلل بعد أن اندهش بهدية دي جينيريس الإستثنائية.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار