في حلقة خاصة من برنامج ذا ألين شو The Ellen Show، ظهر بعض الضيوف لمفاجأة مقدمة البرامج الترفيهية ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres ومعايدتها لبلوغها 60 عامًا. بعد أن تمنى النجم الأميركي جاستن تيمبرلايك Justin Timberlake عيد ميلاد سعيد لألين، وقدّم لها الرابر تشانس Chance باقة زهور وقدمت لها ميشال أوباما Michelle Obama السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة بعض الهدايا، تفاجأت ألين دي جينيريس بزوجتها بورشا دي روسي Portia De Rossi تعتلي المسرح وتحل ضيفة على البرنامج.

ميشال أوباما تقدم هديتها لألين دي جينيريس:

لكن لم يكن ظهور بورشا في برنامج ذا ألين شو المفاجأة الكبرى في هذه الحلقة، بل كان تمهيدًا لتقديم هدية لألين بمناسبة عيد ميلادها الستين. حضّرت بورشا دي روسي هدية مؤثرة للغاية جعلت زوجتها تبكي أمام الجمهور والمشاهدين مساء الخميس 1 شباط/فبراير 2018.

وفي فيديو أعدته بورشا للإعلان عن هديتها لزوجتها ألين، سلّطت الضوء على عالمة أميركية تدرس وتبحث عن الغوريلا تُدعى ديان فوسي كانت مثال ألين دي جينيريس الأعلى. وقبل اغتيالها عام 1985، أسست ديان فوسي مركز أبحاث كاريسوكي في رواندا لمراقبة وحماية الجبل الذي تعيش فيه الغوريلات، والذي ما زال يعمل حتى الآن.

فأعلنت بورشا دي روسي عن هديتها لألين وقالت: (بمناسبة عيد ميلادك، سيتم إنشاء مجمع ألين دي جينيريس لصندوق تبرعات ديان فوسي). وأضافت: (كذلك، ستتمكنين من متابعة مسيرة ديان وتأمين للغوريلات مسكنًا آمنًا في رواندا).

بورشا دي روسي تقدم هديتها الكبرى لزوجتها ألين دي جينيريس:

فبكت ألين دي جينيريس لدرجة تأثرها بهدية زوجتها التي تابعت وقالت إن هذا المجمع سيكون أول مبادرة من مؤسسة The Ellen DeGeneres Wildlife Fund.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار