الفنانة المصرية أنوشكا
الفنانة المصرية أنوشكا

بعد سنوات طويلة من التوقف عن الغناء تظهر الفنانة أنوشكا، مساء الجمعة في حلقة خاصة ببرنامج (معكم .. منى الشاذلى) حيث تفاجىء جمهورها بالغناء من جديد ويتفاعل معها جمهور البرنامج داخل الاستديو.

قالت أنوشكا بعد أداء إحدى أغنياتها فى الإستديو:” كنت فاكره أني نسيت الغناء” وخلال الحلقة التي تعرض على فضائية (سي بي سي) تكشف عن سبب توقفها عن الغناء وكواليس عودتها مرة أخرى بعدد من الأغنيات الجديدة.

كما كشفت أنوشكا عن حزنها عندما يقال أنها ليست مصرية وقالت :”ولدت لأب مصري وأم أرمينية التحقت بمدارس كالوسديان الأرمينية وكانت المدرسة مهتمة جداً بالنشاط الفني والرياضي، وكنت مميزه جداً بسبب صوتي وكنت أغني للتلاميذ في المدرسة”.

علقت أنوشكا عن وصف منى وجمهور البرنامج على دور “قسمت” بأنها كانت شريرة وارتكبت جرائم في المسلسل قائلة:”حطوا نفسكم مكانها واحدة سلمت كل ما تملك لزوجها وفي الآخر يروح يتجوز عليها الخادمة، المطلوب ايه أنها تطبطب عليه “.

حكت أنوشكا عن كواليس دورها في مسلسل (جراند اوتيل) في رمضان الماضي
حكت أنوشكا عن كواليس دورها في مسلسل (جراند اوتيل) في رمضان الماضي

خلال الحلقة حكت أنوشكا عن كواليس دورها في مسلسل (جراند اوتيل) في رمضان الماضي، وقالت: “الى ان اتلقى تكريمات عن هذا الدور هذا الدور من افضل ما قدمت في حياتي الفنية”.

كشفت عن الاكسسوارات التي أدت به الدور في المسلسل، وقالت أنها جميعها ملكها وحكت حكاية كل قطعة إكسسوار، ومن أين اشترتها وسعرها.

حكت أنوشكا عن ردود أصدقائها وأقاربها عن دورها “قسمت” في المسلسل:”البعض قال أنني كنت بمثل بمزاج، وبالفعل هذا حقيقي لأنني كنت مستمتعة وأنا ذاهبة إلى عملي، رغم الضغط النفسي والإرهاق، ففي (جراند أوتيل) كنا نسلم راية التصوير لبعضنا لكن المشاهد كانت ممتعة مع أحمد داوود وسوسن بدر”.

أنوشكا
أنوشكا

وفي نفس الحلقة، وبعد غياب تظهر الفنانه نادية شكري إحدى أبطال مسرحية (العيال كبرت) وتحكى كواليس المسرحية الاكثر مشاهدة فى تاريخ المسرح المصري وتحكي علاقتها بالفنانة الكبيرة كريمة مختار التي رحلت عن عالمنا قبل أيام، وتحكي شكري عن سبب حزنها من الصورة التي انتشرت مؤخراً على (الفيس بوك) برحيل كل أسرة المسرحية عن دنيانا دون ذكر بقائها علي قيد الحياة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار