أطل السيد أيمن الذهبي، طليق الفنانة السورية أصالة نصري، عبر مقطع فيديو جديد صوره داخل مكتبه، تحدث فيه عن ذكرياته مع أصالة وأوضح حقيقة ما يتداول عبر الصحافة بشأن انفصالهما، بعدما روج البعض أن سبب انفصالهما خيانته لها بالتزامن مع عرض كليب “آسفة” وقتها.

اقرأ: أيمن الذهبي يتحدث عن اصالة نصري ويبكي هل يعود اليها؟ – فيديو

قال الذهبي إن البعض تحدث عن أن كليب (آسفة) الذي يعد التعاون الأخير بينه وبين طليقته دلّ على الخيانة بينه وبين أصالة، لكنه كان العمل الأخير وقت الخلاف بينهما، لافتًا إلى أنه لم يرض عن هذا الكليب، مستنكرًا خيانة الزوج لزوجته في نصف ساعة تقوم فيها بشراء أغراضها المنزلية واصفًا إياه بأنه كليب “غير منطقي”.

كما أكد أنه من اختار كلمات تلك الأغنية ومن رتب لها وأصر على أن تكون لأصالة، متسائلًا عن كيفية فعله ذلك وهو في حالة خيانة لها، متابعًا: كاتب كلمات الأغنية هاني عبدالكريم تم استضافته في مقابلة تلفزيونية وأبدى اندهاشه من ذلك الربط الغريب.

أضاف: (ليس من المعقول أن أخون زوجتى فى منزلها فى توقيت صعب عندما غابت عن المنزل لمدة نصف ساعة فقط كانت ترغب فى شراء بعض الأغراض من السوبر ماركت).

تابع: (مثل سامحتك انا اللي عملتها لأصالة لما كنا بشهر العسل بردو ركبوها انها عملتها عشان مشكلة بيننا البعض قال إنها كمشتني ومدري شو وخيانة وقصص، يعني الواحد شو ما عمل ما بيسلم من حدا، وكذلك تخلل الخمس عشر عاما الكثير من النجاحات والألبومات).

في ختام حديثه قال إنه عمل مع أصالة كمنتج وبودي جارد ومدير أعمال وكل شيء، مبينا أن صوت أصالة له الفضل في استكمال المسيرة وتابع: “لو ما كان صوت أصالة من أجمل وأندر الأصوات بالعالم العربي لكان مصيري الفشل.. كنت براهن على حصان مضمون الربح”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار