بعد غياب طويل، خرجت النجمة المغربية ابتسام تسكت لتنصح محبيها بالالتزام بالحجر المنزلي، ومحاربة إنتشار فيروس كورونا، فنشرت صورة لها وعلقت: (حبايبي كيف دايرين مع الحجر الصحي؟ نتمنى تكونوا كلكم في احسن الاحوال كلنا ملتزمون بالحجر الصحي الذي هو أحد أهم الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس وتمديده في مصلحة العامة للمواطنين ، فالمرجوا منكم احترام قرارات الدولة و الالتزام بالارشادات التي تقدمها وزارة الصحة).

وتابعت: (اليوم اود ان اوجه كلمة شكر وامتنان وتقدير للاطر الطبية والتربوية والامنية ورجال النظافة على مجهوداتهم الجبارة فقد سطروا اروع الأمثله بخدمتهم وبذلهم مجهودات في خدمة الوطن لانملك لهم سوى ان نقول جزاكم الله خيرورفع الله قدركم دنيا ودين والحمدلله على مانحن فيه من أمن وامان واهتمام عظيم من دولتنا وقيادته العظيمة).

إقرأ: حريق كاد يقضي على فنانة سعودية

الفنانة السعودية، ريم عبد الله كانت حديث السوشيال ميديا، بعد نجاتها مؤخرا من الموت بعد نشوب حريق في بيتها بسبب شرارة كهربائية، لكنها أحدثت جدلا كبيرا بسبب تصريحاتها، أثناء حلولها ضيفة على برنامج الذي يقدمه، هشام الهويش.

مقدم البرنامج، طرح عليها سؤالا عن الصفات التي تكرهها في الرجل، فردت أنها تكره الرجل البخيل، ليس فقط بالنسبة للمال، لكن الرجل البخيل في احاسيسه.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات







منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار