قالت مصادر مقربة من خريجة ستار أكاديمي في موسمه العاشر، النجمة المغربية، إبتسام تسكت، أنها تعيش حاليا حب جديدة، وتتكتم عن تفاصيل العلاقة لحين الوقت المناسب لتعلنها لجمهورها الذي يتوق لسماع خبر إرتباطها، ووفقا لذات المصدر فان ابتسام تعيش حالة من السعادة وتفكر جدّيا في الزواج قبل نهاية سنة 2020.

من جهة أخرى، يواصل الفيلم الكوميدي المغربي (30 مليون)، بطولة ابتسام تسكت،تحطيمه للأرقام بعد تصدره نسب المشاهدة بقاعات العرض السينمائية التي انتعشت بشكل ملحوظ منذ إعلان عرض الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم الكوميدي، الذي أخرجه ربيع سجيد، حول 3 أصدقاء سامي وزهير وهشام يتسببون في مشكل مع الشرطة تجر سامي إلى السجن، ليهرع الصديقان هشام وزهير بمساعدة (آمال )زوجة الأول، وسارة (ابتسام تسكت)،خطيبة الثاني، والمحامية نسرين لمساعدة صديقهم المعتقل، لكنهم يواجهون مشكلة توفير كفالة مالية قيمتها “30 مليون” مقابل الإفراج عنه.

الفيلم يجمع ألمع نجوم الكوميديا والغناء الشباب، إلى جانب ممثلين لهم تجارب سينمائية ناجحة منهم رفيق بوبكر وربيع القاطي ونبيل عاطف، وفاطمة بوشان، وكريمة غيث، إلى جانب مليحة العرب فاتي جمالي والمغني غاني القباج.

سليمان البرناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات




















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار