أعلن القيّمون على جائزة الموسيقى العربية ANMA أمس الأربعاء 16 ايار/ مايو 2018 عن إلغاء الحفل الذي يتم من خلاله تكريم عمالقة ورواد الفن في العالم العربي بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم.

أعلنت إدارة جائزة الموسيقى العربية ANMA التي تنظمها مجموعة Music Or Media المتخصصة في الفنون والإعلام، عن إلغاء توزيع الجوائز بدورتها الثانية المنتظرة عبر الإنستغرام وجاء في التصريح: (لأسباب طارئة وخارجة عن إرادتنا تمّ إلغاء حفل توزيع جائزة الموسيقى العربية لهذا العام).

وأضافت: (ستعلن النتائج الرسمية نهار الأربعاء 23 أيار/ مايو الساعة السادسة مساءً بتوقيت بيروت على قناة أغاني أغاني عبر تقارير خاصة تتضمن تسليم الجوائز إلى رابحيها من نجوم الوطن العربي). وختمت قائلة: (على أمل اللقاء في العام القادم مع حفل ضخم يليق باسم الجائزة ومكانتها).

انطلقت جائزة الموسيقى العربية بدورتها الأولى السنة الماضية من العاصمة بيروت حيث تم تكريم فنانين وأسماء تفوقت خلال العام بأعمالها وفقًا لإحصاءات الإذاعات العربية ونسبة المشاهدة والاستماع عبر موقع يوتيوب وتطبيق أنغامي الشهير بالإضافة إلى نتائج تصويت الناس عبر موقع جائزة الموسيقى العربية.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار