حضرت الممثلة المصرية إلهام شاهين، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 39، الذي أقيم مساء يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني، في قاعة المنارة في مركز المؤتمرات والمعارض الدولية.

النجمان المصريان إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين
النجمان المصريان إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين

تألقت إلهام شاهين على السجادة الحمراء بفستان أنيق أسود اللون، أظهر منحنيات جسدها بطريقة غير متكلفة.

أساد ناقد الموضة إيلي حنا بإطلالة الممثلة المصرية، حيث كتب عبر حسابه على موقع الـ Instagram:

View this post on Instagram

. اطلالة الهام شاهين خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي. ما قدرت لاقي صورة كاملة للاطلالة، بس من هالصورتين قدرت شوف انه اطلالة الهام مقبولة نوعا ما و مناسبة لعمرها و للمهرجان و افضل من اطلالاتها السابقة… بس المشكلة انه الفستان مفصلها (الصورة الثانية) و كان فيها تلبس مشد تحته بكل بساطة. الشعر اليوم و امس و بكرا نفسه دائما و ابدا ما بيتغير.. المكياج جيد بس كنت بفضل لون Lipstick اقوى. شو رأيكم؟ . . . ?اي اعلان=بلوك? . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا

A post shared by Elie Hanna | إيلي حنا (@fashionpolice_fp) on

“اطلالة الهام شاهين خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي. ما قدرت لاقي صورة كاملة للاطلالة، بس من هالصورتين قدرت شوف انه اطلالة الهام مقبولة نوعا ما و مناسبة لعمرها و للمهرجان و افضل من اطلالاتها السابقة… بس المشكلة انه الفستان مفصلها (الصورة الثانية) و كان فيها تلبس مشد تحته بكل بساطة. الشعر اليوم و امس و بكرا نفسه دائما و ابدا ما بيتغير.. المكياج جيد بس كنت بفضل لون Lipstick اقوى.شو رأيكم؟”.

رنيم مطر

Copy URL to clipboard














منذ 4 سنوات












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار